واصل قطاع الامن العام، وبتعليمات مباشرة من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الامن العام اللواء محمود الدوسري، شن الحملات الامنية على مخالفي قانون الاقامة والعمل، لضبط مرتكبي المخالفات المرورية من المستهترين، وضبط الباعة المتجولين والعمالة السائبة.

Ad

ونفذ رجال الامن في محافظتي الاحمدي والجهراء حملات امنية اسفرت عن ضبط 107 مخالفين لقانون الاقامة والعمل، وضبط وافد آسيوي يبيع المخدرات في الطريق العام في صناعية الجهراء، فضلا عن تحرير 44 مخالفة مرور، واحالة 3 مستهترين الى نظارة المرور، وضبط مركبتين مطلوبتين للجهات الامنية، وتمت احالتهم الى جهات الاختصاص.

حملة الجهراء

في محافظة الجهراء، نفذ رجال امن المحافظة، وبتعليمات من مدير الامن اللواء ابراهيم الطراح حملة امنية على منطقة صناعية الجهراء، على اماكن تجمع العزاب وسكنهم في المنطقة، واسفرت الحملة، التي استمرت ساعتين، عن ضبط 58 مخالفا لقانون الاقامة والعمل.

وقال مصدر امني لـ"الجريدة" إن رجال الامن واثناء تنفيذ الحملة القوا القبض على وافد آسيوي كان يبيع المخدرات في الطريق العام، وتحديدا امام احدى البقالات، مشيرا الى ان رجال الامن القوا القبض عليه، وعثروا بحوزته على كمية من المخدرات، واعترف بأنه يبيع السيجارة الواحدة الملغومة بمادة الحشيش المخدرة بخمسة دنانير.

حملة الأحمدي

وفي محافظة الأحمدي، اجرت قوة من مخافر قيادة ميناء عبدالله، التابعة لمديرية امن المحافظة، حملة تفتيش ضد مخالفي قانون الاقامة والخارجين على القانون، بإشراف قائد منطقة ميناء عبدالله العقيد عبدالعزيز المطيري.

واسفرت الحملة عن ضبط 49 شخصا، منهم 28 بدون اثبات وانتهاء اقامة، و10 عمالة سائبة، و6 بتهمة مخالفة قانون العمل، و5 بتهمة مخالفة قانون الاقامة، وتمت احالتهم الى جهة الاختصاص، كما تم تحرير 10 مخالفات مرور.