صعبة لكاظمة... ونارية للقادسية والكويت بـ «كأس الطائرة»

نشر في 14-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 14-03-2013 | 00:01
اوقعت قرعة بطولة كأس الاتحاد للكرة الطائرة فريق كاظمة (حامل لقب الدوري والكأس وبطولة الاتحاد) على رأس المجموعة الأولى التي تضم فرق الجهراء والعربي واليرموك والساحل والتضامن، بينما جاء فريق القادسية (وصيف بطولة الدوري الممتاز) على رأس المجموعة الثانية، الى جانب فرق الكويت والشباب والسالمية والصليبيخات والفحيحيل.

وسيلتقي البرتقالي في مباراته الاولى بالبطولة، التي ستنطلق 23 مايو المقبل، وستقام بنظام خروج المغلوب، مع فريق الجهراء، بينما يصطدم القادسية مع غريمه الكويت في المباراة الأولى للمجموعة الثانية.

قرعة المراحل السنية

واسفرت قرعة كأس الشباب تحت 19 سنة عن وضع القادسية بطل الدوري والكأس في الموسم الماضي على رأس المجموعة الاولى التي ضمت فرق الساحل والصليبيخات والعربي، بينما وضع كاظمة (ثاني الدوري) على رأس المجموعة الثانية، التي ضمت فرق الكويت والجهراء والتضامن.

وفي بطولة الناشئين تحت 17 سنة تم وضع فريق كاظمة على رأس المجموعة الاولى، التي ضمت فرق الكويت والصليبيخات والشباب والساحل، في حين وضع القادسية على قمة المجموعة الثانية التي ضمت فرق العربي واليرموك والتضامن والجهراء.

وأخيرا في مسابقة الاشبال تحت 15 سنة، وضع القادسية على رأس المجموعة الاولى، وبجانبه فرق الصليبيخات والجهراء والكويت والساحل والسالمية، بينما جاء كاظمة على رأس المجموعة الثانية التي ضمت فرق الشباب واليرموك والتضامن والفحيحيل والعربي.

back to top