خالد أمين يصوّر مشاهده في «لن أطلب الطلاق»

نشر في 04-06-2013 | 00:02
آخر تحديث 04-06-2013 | 00:02
No Image Caption
يجسد شخصية الرجل المهمل والاتكالي لأول مرة

يجسد خالد أمين ثلاث شخصيات جديدة، سيشاهدها الجمهور في شهر رمضان من خلال مسلسلات «لن أطلب الطلاق» و«يمعة أهل» و«أي دمعة حزن لا».
يواصل الفنان خالد أمين تصوير مشاهده الأخيرة للمسلسل الاجتماعي «لن أطلب الطلاق» في العاصمة الإماراتية أبوظبي، الذي سيعرض على قناة أبوظبي الأولى في شهر رمضان المقبل.

يتناول المسلسل مشاكل الزواج والخلافات من خلال نموذجين، وفيه يجسد أمين دور الرجل المهمل والاتكالي، وهي شخصية جديدة لم يتم التطرق لها بصورة أعمق وبأدق التفاصيل.

المسلسل من تأليف إيمان سلطان وإخراج البحريني مصطفى رشيد، وبطولة: هدى حسين وإبراهيم الحربي وسحر حسين وعبدالمحسن النمر وحلا الترك.

كما أنهى أمين منذ فترة تصوير دوره في المسلسل الاجتماعي «يمعة أهل» قصة وسيناريو وحوار فايز العامر وإخراج الأردني أحمد دعيبس، إذ يجسد شخصية «مساعد» شاب في أسرة «أبو ماجد»، والده (أحمد الصالح) ووالدته (باسمة حمادة)، وهو ابن مدلل ويحاول دائماً أن يوقع جميع أفراد الأسرة في بعضهم البعض لأنه إنسان مادي لأقصى درجة، يشارك في البطولة: أحمد الصالح، باسمة حمادة، عبدالإمام عبدالله، مشاري البلام، سيعرض في شهر رمضان.

كما صوّر أمين سالفاً مسلسل «أي دمعة حزن لا» وعنوانه مأخوذ عن الأغنية الشهيرة للمطرب الراحل عبدالحليم حافظ، من إخراج البحريني محمد القفاص، تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي وتحكي عدداً من الأحداث المترابطة، وتقدم نوعاً جديداً على الدراما الخليجية خارج الإطار التقليدي السائد، كتبه أحمد الفردان وأمين صالح إضافة إلى القفاص، يشارك في بطولته كل من: أحمد الصالح، غازي حسين، مشاري البلام، حسين المهدي، زهرة عرفات، فاطمة عبدالرحيم، مها محمد، مرام، محمد الصيرفي، عبدالله عبدالعزيز، أحمد إيراج، عبدالمحسن القفاص، أمل العوضي، وسعيد القريش، وسيتم عرضه في رمضان أيضاً.

back to top