البرازيلي أنطونيو يقود طائرة الأخضر

نشر في 20-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 20-07-2013 | 00:01
تعاقد النادي العربي مع المدرب البرازيلي أنطونيو جرواندو لتدريب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي في الموسم المقبل، واستعار المعد عبدالناصر العنزي من القادسية.
نجح النادي العربي في التعاقد مع المدرب البرازيلي أنطونيو جرواندو لقيادة الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي في الموسم المقبل خلفاً للمدرب الوطني محمد عبدالرزاق، كما ضم الأخضر اللاعب عبدالناصر العنزي معد القادسية لمدة موسمين.

وقال فؤاد المزيدي عضو مجلس إدارة النادي العربي مدير لعبة الكرة الطائرة في تصريح خاص لـ"الجريدة": "تعاقدنا مع المدرب البرازيلي أنطونيو جرواندو لقيادة طائرة الأخضر في الموسم المقبل لما يتمتع به من سيرة ذاتية جيد حيث سبق له قيادة منتخب البرازيل للناشئين وله نتائج جيدة مع عدة أندية محلية في البرازيل".

وأضاف "سيصل المدرب منتصف أغسطس المقبل ليبدأ مرحلة إعداد الفريق للموسم الجديد".

واشار المزيدي الى أن إدارة النادي جددت الثقة في المدرب المساعد عادل المزيعل للموسم الثالث على التوالي.

صفقة تبادلية

وفي سياق متصل ذكر المزيدي أن إدارة الفريق نجحت في ابرام صفقة تبادلية مع نادي القادسية ينتقل بموجبها معد الأصفر عبدالناصر العنزي للعربي بنظام الإعارة لمدة موسمين، مقابل انتقال لاعب النادي سلطان أحمد للقادسية، وذلك بعد فشل صفقة انتقال موسى بحروه لاعب كاظمة للعربي في المراحل الأخيرة موجهاً شكره لمسؤولي نادي القادسية على تعاونهم خلال الصفقة.

عدم احترافية

وأبدى المزيدي استياءه الشديد من طريقة تعامل مسؤولي نادي كاظمة خلال مراحل التفاوض على انتقال بحروه مقابل سلطان أحمد، وقال "مسؤولو البرتقالي تعاملوا بعدم احترافية خلال مراحل التفاوض وفي النهاية رفضوا إتمام الصفقة بحجة أن اللاعب مصاب رغم انهم أرسلوا الموافقة كتابياً في بداية الامر"، مضيفاً "مسؤولو كاظمة اكتفوا بمعلومة متداولة عن إصابة اللاعب، ولم يكلفوا أنفسهم بتوقيع الكشف الطبي عليه للتأكد من صحة المعلومة ومعرفة حقيقة، وهذا ما يؤكد عدم الاحترافية".

واختتم المزيدي تصريحه قائلاً "ادارة الأخضر تسعى جاهدة لدعم فريق الكرة الطائرة في الموسم الجديد، وأتمنى أن تعود طائرة الأخضر للتحليق مجدداً على منصات التتويج".

back to top