ريكيلمي: سعيد بالعودة إلى بيتي

نشر في 13-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 13-02-2013 | 00:01
No Image Caption
أعرب نجم كرة القدم الأرجنتيني خوان رومان ريكيلمي عن سعادته بـ"العودة إلى بيته"، ليستأنف التدريب مع فريقه بوكا جونيورز بعد سبعة أشهر من الانقطاع.

وقال ريكيلمي في تصريحات صحافية "عدت إلى بيتي. إنني سعيد وأستمتع بوقتي جيدا"، موجها الشكر لرئيس النادي دانييل أنغليتشي والمدير الفني التاريخي كارلوس بيانكي على جهودهما لإعادته إلى الفريق، وكذلك للجماهير التي لم تتخل عن الأمل في عودته.

وبرر نجم برشلونة وفياريال الإسبانيين السابق ابتعاده عن بوكا طوال تلك الفترة بأنه شعر بـ"خمول وضعف قدرته على اللعب"، لكنه غيّر رأيه بعد خسارة فريقه للكلاسيكو الأخير أمام ريفر بليت 1-2 في مباراة ودية.

ومن المنتظر أن يشارك ريكيلمي في أول مباراة رسمية يوم الثالث من مارس المقبل أمام أونيون، ومن بعدها مباراة ناسيونال الأوروغواياني في كأس ليبرتادوريس، حيث سيستكمل عقده حتى منتصف 2014.

وسبق لريكيلمي (34 عاما)، أن حصل مع النادي على ستة ألقاب في الأرجنتين وخمسة خارجها، وقد أعلن رغبته في الرحيل عن بوكا جونيورز في يونيو الماضي والبحث عن فريق آخر بحجة "تغيير الأجواء"، بعد خسارة نهائي كأس ليبرتادوريس، حيث طالب الإدارة بتجميد عقده وليس فسخه.

وفاز ريكيلمي بكأس ليبرتادوريس مع بوكا ثلاث مرات أعوام 2000 و2001 و2007، ولعب مع المنتخب الأرجنتيني 51 مباراة دولية وفاز بذهبية أوليمبياد بكين 2008.

back to top