الحضري يتراجع عن الاعتزال... وبرادلي مستاء

نشر في 12-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 12-02-2013 | 00:01
No Image Caption
تراجع عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر الوطني، والمحترف بين صفوف نادي المريخ السوداني عن القرار الذي اتخذه مؤخراً باعتزال اللعب على المستوى الدولي، بسبب خلافه مع الأميركي بوب برادلي المدير الفني على المشاركة أساسياً في مباراة منتخب تشيلي الودية الماضية، على أن يعود إلى حراسة مرمى منتخب مصر خلال جميع المباريات المتبقة من عمر تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم المقبلة في البرازيل 2014.

جاء عدول الحضري عن قراره بعد جلسة خاصة مع جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بحضور نائبه حسن فريد، ونجح الاثنان في ثني الحضري عن قرار الاعتزال الدولي، نظراً لحاجة الفريق الماسة إلى جهوده وخبرته الدولية الكبيرة، خلال مباراة منتخب زيمبابوي التي من المنتظر أن تقام يوم 26 مارس المقبل، والتي سوف تحدد بشكل كبير مدى إمكانية المنافسة على الوصول إلى المونديال.

وأكد الحضري (39) عاماً أنه تحت أمر المنتخب في أي وقت، وأنه لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يتخاذل في تلبية نداء مصر.

وعلمت "الجريدة" أن الجلسة تضمنت ضرورة أن يقوم مجلس الجبلاية بتحجيم دور زكي عبدالفتاح مدرب حراس المرمى داخل الجهاز الفني، حيث يرى مسؤولو الجبلاية أنه يقوم بنقل العديد من الأخبار المغلوطة عن جميع اللاعبين الموجودين داخل الفريق إلى بوب برادلي.

في الوقت نفسه، أكد بعض المقربين من برادلي أنه مستاء من موقف اتحاد الكرة في التعامل مع أزمة عصام الحضري وقيامهم باستدعاء اللاعب والجلوس معه لإقناعه بالتراجع عن القرار بدلاً من معاقبته، مضيفين أن المدير الفني لن يوافق على ضم أي لاعب لا يرغب في وجوده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

كان الحضري اتخذ قراراً بالاعتزال الدولي بصفة نهائية وهو ما قابله الجهاز الفني للمنتخب بالترحيب والإعلان عن عدم عودة اللاعب مرة أخرى، ما دام هذا الجهاز الفني هو من يدرب المنتخب وذلك لخطأ الحضري في حقهم.

back to top