كالديرون: عليكم الفخر بما قدمه اللاعبون

نشر في 17-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 17-01-2013 | 00:01
No Image Caption
أعرب المدرب الارجنتيني غابريل كالديرون عن أسفه العميق لعدم تمكن المنتخب البحريني من التأهل للمباراة النهائية لكأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم، مشيدا بأداء اللاعبين وهنأهم على المجهود الرائع الذي قدموه في لقاء المنتخب العراقي في الدور نصف النهائي للبطولة، على استاد البحرين الوطني.

جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي أعقب لقاء المنتخبين، وقال فيه: "أهنئ  المنتخب العراقي على وصوله إلى النهائي، وأحيي لاعبي البحرين الذين خرجوا مرفوعي الرأس، أنا حزين جداً على ضياع فرصة التأهل للنهائي، لكن تلك ركلات الجزاء فيها الكثير من الحظ الذي لم يحالفنا في هذا اللقاء".

ورد كالديرون على أحد الاسئلة بشأن تكرار إضاعة اللاعبين ركلات الجزاء في بطولة غرب آسيا الاخيرة وخليجي 21، بالقول: "العديد من نجوم الكرة على مستوى العالم أضاعوا، لديكم بلاتيني وميسي وباجيو وغيرهم الكثير، الحظ يلعب دورا كبيرا في ذلك، وإذا أردتم البحث عن المسؤول عن إضاعة ركلة فأنا هو".

واتهم كالديرون حكم اللقاء باحتساب هدف غير شرعي بعد الدفع الذي تلقاه المدافع عبدالله المرزوقي داخل منطقة الجزاء، كما رفض الحديث عن مستقبله مع المنتخب البحريني، لكنه أشار إلى أن البحرين تمتلك المواهب القادرة على تكوين منتخب كبير وقادر على المنافسة في البطولات الخارجية.

back to top