العيار التقى رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم

نشر في 11-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 11-04-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد سفير الكويت في إسبانيا عادل العيار رغبة رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم أنخيل ماريا بيار في التعرف على كرة القدم الكويتية عن قرب والاستفادة من التجربة الكويتية في هذا المجال.

ورأى العيار، عقب اجتماع عقده مع بيار لتسليمه دعوة لحضور نهائي كأس سمو الأمير، أن سر نجاح كرة القدم الاسبانية يكمن في استفادتها وتعلمها من تجارب دول أخرى اقل منها مستوى في مجال كرة القدم، كما هو حال بعض الدول الإفريقية واللاتينية.

وأشاد العيار إلى الاطلاع الواسع لبيار على الشؤون الرياضية المحلية في دول الخليج، ولاسيما التنافس القائم لشغل رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلفا للقطري محمد بن همام. ونقل العيار دعوة بيار لرئيس الاتحاد الكويتي الشيخ طلال الفهد لزيارة اسبانيا قريبا للتعرف عن قرب على الواقع الكروي في اسبانيا والاطلاع على الانجازات الكروية الاسبانية في جميع المراحل السنية مع انجازات للفريق الأول، بما يعود بالفائدة على الكرة الكويتية ويساهم في تعزيز قدراتها وتطوير إمكاناتها.

ومن جهته، أشار بيار إلى اهتمامه العميق بتوثيق التعاون مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم وتوطيد العلاقات الثنائية والنهوض بها إلى مستويات متجددة وراقية في شتى المجالات ولاسيما في المجالات الفنية والإدارية.

وأعرب بيار عن أسفه الشديد لعدم قدرته على تلبية دعوة الشيخ طلال الفهد لحضور مهرجان نهائي كأس سمو الأمير.

وشكر بيار جهود العيار في مجال تعزيز توثيق العلاقات الرياضية الثنائية، مؤكدا أن المستقبل يحمل معه مزيدا من التقارب بين الاتحادين بفضل توسط العيار.

back to top