تعرض فريق النادي العربي لخسارة جديدة هي الثالثة له على التوالي، وذلك عندما سقط أمام الجهراء بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس على استاد علي صباح السالم بنادي النصر، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري الممتاز، ليتوقف رصيد العربي عند النقطة 27، في حين رفع الجهراء رصيده إلى 17 نقطة.

Ad

الجهراء نجح في ترجمة تفوقه في المباراة، لاسيما في الشوط الأول الذي شهد هدفي المباراة، ليؤكد ابناء القصر أنهم في طريق العودة إلى سابق عروضهم القوية مع المدرب البرازيلي داسيلفا، في حين أن العربي أمام موقف صعب، لاسيما أنه مقبل على مهمة صعبة أمام الرجاء المغربي الأربعاء المقبل في ذهاب نصف نهائي البطولة العربية.

فينسيوس يتقدم

نجح المهاجم البرازيلي فينسيوس في اقتناص الهدف الأول للجهراء في الدقيقة 22، من خلال استثماره لكرة مرتدة من الدفاع العرباوي، سددها بقوة على يسار الحارس محمد غانم، وفي اعقاب الهدف واصل الجهراء ضغطه على دفاع العربي الذي بدا في اسوأ حالاته، خاصة في ظل عدم التفاهم بين الثنائي مرتضى فال، وسيد عدنان لينجح البرازيلي ايفاندرو مهاجم الجهراء في اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 40 من زمن اللقاء، لينتهي بعد ذلك الشوط الأول بتقدم الجهراء بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني دفع البرتغالي جوزيه روماو مدرب العربي بتبديلين تنشيطيين على مستوى الدفاع والوسط، وذلك عبر الصاعد مشاري الكندري بدلاً من عبدالله الشمالي واحمد الرشيدي بدلاً من سيد عدنان، وهو ما أعطى للفريق شكلاً منظماً نوعاً ما، وأضاع أكثر من فرصة تهديفية، أبرزها لمشاري الكندري في الدقيقة 50 من عمر اللقاء من انفراد تام بالحارس بندر سليمان ثم أحمد هايل في الدقيقة 66.

وتواصل الضغط العرباوي بغية ادراك الهدف الأول، لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الجهراء بذات النتيجة التي أنهى بها الشوط الأول.