«الأهلي» يعسكر في الغردقة اليوم استعداداً لـ «ليوبارد»

نشر في 28-08-2013 | 00:09
آخر تحديث 28-08-2013 | 00:09
No Image Caption
أحرز منتخب البحرين لقب النسخة الخامسة من البطولة الخليجية الاولمبية لكرة القدم بعد فوزه على السعودية 1- صفر امس الأول الاثنين على استاد البحرين الوطني بالرفاع في المباراة النهائية.

وسجل حسان جميل (32 من ركلة جزاء) هدف المباراة.

وهذه المرة الأولى التي يحرز فيها المنتخب البحريني لقب البطولة بعد أن جرد السعودية من لقبها وحرمها من تحقيق اللقب الثالث بعد فوزها في النسختين الأولى والرابعة، في حين حقق منتخبا الامارات وعمان اللقب مرة واحدة.

جاءت المباراة تكتيكية بحتة اعتمد خلالها مدربا الفريقين على اغلاق منطقة العمليات والكثافة العددية في وسط الملعب، وكانت المحاولات الهجومية من الفريقين عبر التسديد من خارج المنطقة.

ونجح المنتخب البحريني في إحراز هدف المباراة من ركلة جزاء احتسبها الحكم العماني الدولي ياسر الرواحي بعد اصطدام حارس السعودية عبدالله حمدان مع لاعب وسط البحرين سيد أحمد جعفر، وتصدى لركلة الجزاء حسان جميل الذي نجح في ايداع الكرة في الشباك (32).

ونجح المنتخب البحريني في الحفاظ على نظافة مرماه حتى نهاية الشوط الأول. ومع الشوط الثاني، رمى مدرب السعودية خالد القروني بكل ثقله في الملعب، وزج بالمهاجم رائد الغامدي وحاول الوصول إلى مرمى البحرين في أكثر من مناسبة، لكن تألق الحارس أشرف وحيد والخط الدفاعي حالا دون تحقيق السعودية مبتغاه بتعديل النتيجة، ليتمكن المنتخب البحريني من الحفاظ على هدفه والخروج فائزا بالمباراة.

back to top