يضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية لمساته الأخيرة على الخطة والتشكيل الذي سيلعب بهما الفريق مباراته أمام المحرق البحريني في الخامسة والنصف من مساء غد الثلاثاء على استاد المحرق، في الجولة الخامسة من منافسات بطولة "خليجي 28" للأندية، والتي يحتل السماوي فيها المركز الأخير بفارق الأهداف عن المحرق، ثم هجر السعودي، ولكل منهما 3 نقاط فقط.

Ad

ويركز مدرب السماوي، خلال تدريب اليوم، على تنفيذ لاعبيه بعض الجمل الفنية والتكتيكية التي تدربوا عليها أمس وأمس الأول، مع الاعتماد على خطة متوازنة بين الهجوم والدفاع، خصوصاً أن مدرب السماوي عبدالعزيز حمادة يسعى إلى عدم الخسارة، وتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير، حتى يتمسك بفرصته في حجز إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة إلى الدور ثمن النهائي.

حمادة: مباراة صعبة

وأكد حمادة أن فريقه جاهز لخوض المباراة رغم ضغط المباريات في الفترة الأخيرة التي لعب فيها الفريق ثلاث مباريات خلال ثمانية أيام فقط، وهو ما دفعة إلى اللعب بأكثر من تشكيلة للحفاظ على حيوية اللاعبين. وأضاف حمادة، في اتصال هاتفي مع "الجريدة"، أن "مباراة الغد بكل تأكيد صعبة على الفريقين، لذلك تخرج عن نطاق التوقعات تماماً، لا سيما أن المحرق البحريني وصل لمستوى رائع، ويتصدر الدوري البحريني الممتاز، لكن في الوقت ذاته فإن فريقي يتألق ويبدع ويمتع أمام الفريق الكبيرة، بسبب الروح القتالية للاعبين ونجاح أعضاء الجهاز الفني في التجهيز لهذه المباريات".

واختتم تصريحه مطالباً الجماهير الموجودة في البحرين حالياً بضرورة دعم الفريق في اللقاء، اذ إن السماوي يمثل الكرة الكويتية كلها.