هديل بن ناجي نائبا لمدير "التسليف والادخار" خلفاُ لصندوح

نشر في 03-09-2013 | 13:39
آخر تحديث 03-09-2013 | 13:39
No Image Caption
أعلن بنك التسليف والادخار عن تعيين هديل بن ناجي نائباً لمدير عام البنك خلفاً لصايد صندوح الذي تم انهاء خدماته.

وأضاف البنك في بيان أصدرها ليوم بأنه في خطوة تستهدف ملء شواغر المناصب القيادية في بنك التسليف والادخار، وضمن استراتيجيته الجديدة الرامية إلى افساح المجال أمام الكفاءات النسائية والشباب ودفعهم إلى المقدمة وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه هذا الأسبوع على مشروع مرسوم في شأن تعيين "هديل بن ناجي" نائبة المدير العام للبنك خلفا لصايد صندوح الذي تم انهاء خدماته.

وقد جاء تعيين بن ناجي في المنصب بترشيح من مدير عام البنك صلاح المضف.

جدير بالذكر أن بن ناجي تحظى باحترام واسع وتقدير كبير لدى الدوائر المالية ولمصرفية لما تتمتع به من مؤهلات وخبرات، إذ تحمل اجازة في الاقتصاد من جامعة جنوب كاليفورنيا وشهادة "محلل مالي معتمد" من المستوى الأول، وقد عملت لسنوات مستشارا ومحللا ماليا في الصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي وشركة ميريل لينش "البحرين"، كما شغلت مناصب عدة من بينها: نائب مدير عام الاستثمار في شركة "انجازات" للتنمية العقارية، وعضو مجلس ادارة شركة "فرست" العقارية في البحرين، ومدير فرع بنك الخليج في الكويت.

وبيّن البنك بأن بن ناجي لا تعد جديدة ولا وافدة على بنك التسليف، إذ سبق لها العمل في ادارة أحد مشاريع البنك بنجاح باهر ومتميز وعلى مدى 60 يوما منذ فبراير وحتى نهاية أبريل 2012.

ويعتقد على نطاق واسع أن تعيين بن ناجي في المنصب القيادي سيشكل اضافة حقيقية وبناءة وسيلقى تأييدا وترحيبا واسعا لما تتمتع به من خبرات.

ويشار كذلك إلى أن هذه ستكون المرة الأولى منذ أكثر من عشر سنوات التي تلتئم فيها الادارة العليا للبنك بكامل هيئتها وكوادرها ومن دون أي نقص أو شواغر، إذ لم يشهد البنك أي استقرار اداري على مدى ما يزيد عن عقد من الزمن.

وبعد الخطوة الأخيرة باتت الادارة العليا للبنك ممثلة في كل من: المدير العام صلاح المضف، نائب المدير العام للائتمان مها الدبوس، نائب المدير العام للتخطيط مبارك الرشيدي، نائب المدير العام للشؤون المالية والادارية والقانونية هديل بن ناجي.

back to top