«يد» السماوي يعسكر في هنغاريا استعداداً للموسم

نشر في 06-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 06-08-2013 | 00:01
قرر نادي السالمية إقامة معسكر تدريبي خارجي لفرق المراحل السنية لكرة اليد (الشباب تحت 18 سنة، والناشئون تحت 16 سنة، والأشبال تحت 14 سنة، والبراعم تحت 12 سنة)، في هنغاريا مدة 15 يوما، يبدأ عقب إجازة عيد الفطر، وتشارك فيه جميع الفرق في بطولة "السيلي - كب" الدولية السنوية من 11 حتى 17 الجاري.

وصرح مساعد مدير لعبة كرة اليد بنادي السالمية عبدالله الذياب بأن وفد النادي سيغادر مساء الجمعة المقبلة متوجها إلى هنغاريا برئاسة مدير اللعبة الشيخ عذبي اليوسف، ويضم كلا من عبدالله الذياب إداريا، والمشرفين فهد الخريف، محمد نائل، محمد عبدالستار، محمد الغريب.

وقال الذياب إن الوفد يضم ايضا المدرب احمد سلمان تحت 12 سنة ومساعده احمد جمعة، والمدرب صابر حسن تحت 14 سنة ومساعده عبدالله عواد، والمدرب أيمن الألفي تحت 16 سنة، والمدرب خالد الملا تحت 18 سنة، ومدرب الحراس الصربي سيينا، والعلاقات العامة علاء بولند وعادل الصراف، إضافة إلى 78 لاعبا من مختلف المراحل السنية.

وأوضح أن المعسكر سينقسم إلى قسمين، بحيث تخوض الفرق الأربعة منافسات بطولة سيلي كاب في بدايته، وبعد انتهائها ينتظم اللاعبون في فترة تدريب قوية، يتخللها عدد من المباريات التجريبية بهدف الاحتكاك مع مستويات عالية.

اليوسف تكفل بالمصاريف

وشكر ذياب مدير اللعبة الشيخ عذبي اليوسف على دعمه قطاع كرة اليد بنادي السالمية، خصوصا بعدما تكفل بكل مصاريف المعسكر الهنغاري، مؤكداً أن إعداد الفرق بهذا الأسلوب سيكون له مردود ايجابي على جميع اللاعبين في منافسات الموسم المقبل، الذي يطمح فيه السماوي استعادة بريقه المفقود منذ سنوات على كل المراحل السنية والدرجة الأولى.

back to top