مشاري سرور يحقق أولى ذهبيات الكويت في قطر

نشر في 23-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 23-05-2013 | 00:01
No Image Caption
حقق لاعب المنتخب الوطني لألعاب القوى مشاري سرور أول ذهبية للكويت خلال البطولة العربية لألعاب القوى، المقامة في قطر من 21 حتى 24 الجاري بمشاركة 17 دولة.

وتمكن مشاري سرور من الفوز بالمركز الأول، وتسجيل رقم كويتي جديد في مسابقة دفع الجلة، محققا مسافة قدرها 19.37 مترا، ناسخا الرقم القديم وقدره 19.18 مترا المسجل باسم أحمد ابل.

وواصل لاعبو الأزرق تألقهم فتأهل كل من عبدالعزيز المنديل ويعقوب اليوحة لنهائي سباق 110م حواجز بعد اجتيازهما الأدوار التمهيدية بنجاح، كما تأهل البطل علي الزنكوي وزميله محمد الجوهر لنهائي لعبة المطرقة، بعد اجتيازهما الأدوار التمهيدية وتخطي عدة منافسين.

من جانبه، صرح رئيس وفد الكويت المشارك في البطولة العربية لألعاب القوى في الدوحة عضو مجلس الادارة النجم عبدالله سويلم بأن الانجاز الذي حققه اللاعب مشاري سرور بفوزه بأول ذهبية للكويت لم يأت من فراغ، بل إثر جهود مبذولة من اللاعب والمدرب والاتحاد.

وأهدى سويلم هذا الانجاز الى سمو امير البلاد وولي عهده، وإلى القيادة السياسية ومسؤولي الهيئة العامة للشباب والرياضة، وعلى رأسهم اللواء متقاعد فيصل الجزاف، ونائبه د. حمود فليطح، والى الشعب الكويتي كافة، متوجها بالشكر إلى اداريي الوفد والطاقم التدريبي وجميع اللاعبين المشاركين على ما بذلوه من أجل رفع اسم وعلم الكويت.

back to top