«السكنية»: تسلمنا مشروع مدينة شمال المطلاع

نشر في 19-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 19-06-2013 | 00:01
تسلَّمت المؤسسة العامة للرعاية السكنية فعلياً الأحد الماضي مشروع مدينة شمال المطلاع من بلدية الكويت، في وقت أكد مصدر رفيع في المؤسسة أنها بدأت التخطيط لهذا المشروع تمهيدا للتصميم والتنفيذ، مبينا ان المشروع يوفر 52 الف وحدة سكنية.

وأضاف المصدر أن مدينة شمال المطلاع تعتبر احد المشاريع التي راهن عليها وزير الدولة لشؤون الاسكان سالم الاذينة مع كل من مدينتي الخيران والصبية لتوفير 175 ألف وحدة اسكانية، لافتاً إلى أنه جارٍ الاعداد لتنفيذها بتكلفة إجمالية ضخمة بالتعاون مع القطاع الخاص. ومن جانب آخر، دعت المؤسسة المواطنين المتقدمين لديها بطلبات سكن حتى تاريخ 31 ديسمبر 2002 وما قبله والراغبين في الحصول على قسائم حكومية في منطقة الخيران القائم إلى مراجعة صالة الخدمة الإسكانية بمبني المؤسسة في جنوب السرة اعتباراً من الأحد المقبل.

وقالت المؤسسة، في بيان صحافي امس، ان عدد القسائم التي سيتم التمهيد للنظر في التخصيص لها 276 قسيمة بمساحة 600متر مربع، مشيرة إلى أن على المعنيين احضار شهادة راتب حديثة، أما إذا كان المتقدم بطلب يعمل بالقطاع الخاص، او متقاعدا فعليه احضار شهادة من مؤسسة التأمينات الاجتماعية تفيد باشتراكه فيها، مع احضار شهادات دراسية للأبناء بالدرجات للعام الدراسي الحالي.

back to top