يعد المنتج والكاتب عبدالعزيز الطوالة لمسلسل تراثي جديد، سيكشف عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة، بعد أن ينتهي من مراحل الاتفاق مع إحدى الفضائيات والمخرج والفنانين الذين سيشاركون في بطولة العمل.

Ad

وعن تجربته الأخيرة مع المسلسل البدوي "ذيب السرايا"، الذي عرض حصريا على شاشة تلفزيون الكويت، أكد الطوالة أنه حقق نصيباً طيباً من المشاهدة، وتلقى طلباً لعرضه من فضائيات عديدة.

وأشار إلى أنه وفر كل الإمكانات الإنتاجية والفنية الكفيلة بنجاح العمل، وخصوصا اختيار نجوم المسلسل، ومن بينهم مازن الناطور الغائب عن الدراما البدوية منذ أعوام، لكنه عاد بعد أن أعجبه النص، إضافة إلى زهير النوباني وياسر المصري، إلى جانب عدد من نجوم الساحة الأردنية الذين شاركوا كنجوم أو ضيوف شرف.

ونفى نية إنتاج جزء ثان من "ذيب السرايا"، مثمنا دور وزارة الإعلام في تذليل الصعاب وتسخير امكاناتها لدعم المسلسلات الكويتية، ومن بينها مسلسله "ذيب السرايا"، والمتابعة المستمرة والاهتمام من قبل قيادات الإعلام وعلى رأسها الوزير الشيخ سلمان الحمود، ووكيل الإعلام صلاح المباركي، والوكيل المساعد لشؤون التلفزيون الشيخ فهد المبارك.

وأشاد الطوالة بخطة تلفزيون الكويت في المتابعة اليومية لكل الأعمال الدرامية التي قام بإنتاجها هذا العام لشهر رمضان المبارك، مثمنا حرص واهتمام مدير إدارة الإنتاج بالتلفزيون خالد الرشيدي بخطوات تنفيذ العمل، سواء بزيارة موقع التصوير أو عبر الاتصال الهاتفي، للاطمئنان على سير عملية التصوير، وتلمس وتذليل كل العقبات ووضع الحلول لها، ما انعكس إيجابا على كل العاملين وأزال عنهم المتاعب.  

يذكر أن "ذيب السرايا"، من انتاج تلفزيون الكويت، منتج منفذ عبدالعزيز الطوالة، تأليف مشعل الرقعي، إخراج محمد الطوالة، تمثيل: محمد المنيع، غازي حسين، عبدالله بهمن، محمد المسلم، ياسر المصري، زهير النوباني، مازن الناطور، سامي حازم، نجلاء عبدالله، رؤى الصبان، نيرمان عبدالكريم.