يعيش الفنان القدير محمد جابر حالة من النشاط الفني، إذ يشارك في تمثيل العديد من المسلسلات التلفزيونية الاجتماعية، أكثرها لشهر رمضان المقبل.

Ad

حول هذا النشاط قال الفنان محمد جابر: «يسعدني العمل في المسلسلات الدرامية التلفزيونية التي تمنح الممثل مساحة من الإبداع الفني، لذا أحرص في اختياراتي على النص ومؤلفه في كل أعمالي».

وأضاف جابر أنه يشارك في أكثر من مسلسل، ولكن كل شخصية يؤديها تختلف عن الأخرى في أبعادها وسلوكياتها، فهو يحرص على عدم تكرار أي دور يقدمه إلى الشاشة.

ويقدم جابر شخصية «معتوق» في المسلسل الكوميدي «سوق الحريم» في دويتو أدائي مع الفنانة هيا الشعيبي التي تمثل شخصية زوجته في العمل الذي كتبه أيمن الحبيل، وأخرجه حسين أبل، وأنتجه باسم عبدالأمير، ويشارك فيه كل من إلهام الفضالة وسمير القلاف وسعاد علي وشهاب حاجيه، وسيعرض على قناة دبي في رمضان المقبل، كما ينتظر المشاركة مع رفيق الدرب في الفن والحياة الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا في مسلسله الجديد لرمضان.

ويشارك جابر في دور كوميدي جديد مع النجمتين الكبيرتين سعاد عبدالله وحياة الفهد في مسلسل «البيت بيت أبونا» تأليف وداد الكواري وإنتاج «صباح بكتشرز»، وبمشاركة إبراهيم الصلال وصلاح الملا وخالد البريكي وبثينة الرئيسي وشيماء علي ويعقوب عبدالله، وسيعرض أيضاً في رمضان 2013.

وفي مسلسل «كل يوم سالفة» يعود جابر إلى الأعمال التراثية الاجتماعية، ولكن في حلقات منفصلة كل واحدة منها تحمل قصة مختلفة، وهو من تأليف وإنتاج عبدالأمير الإبراهيم، ومن إخراج شيرويت عادل، وبطولة عبد الرحمن العقل وسعاد علي وشهاب جوهر وأحمد العونان، وموعد عرضه في رمضان المقبل.

ويجسد جابر شخصية تعمل لدى الرجل المليونير ويصبح بعد مرور الزمن هو صاحب المال، أما المليونير فيفقد كل ثروته في نهاية الأحداث، وذلك في مسلسل «أبو الذهب» وهو من إنتاج أبناء المنصور وسيعرض في رمضان المقبل، من بطولة سعد الفرج ومحمد المنصور ومريم الصالح وحسين المنصور وسعاد علي.