الإسكواش إلى كراتشي للمشاركة في «الآسيوية»

نشر في 29-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 29-04-2013 | 00:01
يغادر البلاد اليوم وفد منتخبنا الوطني للاسكواش فئة العمومي متوجها إلى مدينة كراتشي الباكستانية، استعدادا للمشاركة في البطولة الآسيوية التي تنطلق منافساتها خلال الفترة من 1 حتى 5 مايو المقبل.

ويترأس وفد منتخبنا الوطني أمين السر المساعد حمد الرشيدي، يرافقه ناصر زهران مدربا، بالإضافة إلى ثلاثة لاعبين هم عبدالله المزين، وعمار التميمي، وعلي بدر الرامزي.

وقال الرشيدي ان الجهاز الفني للمنتخبات الوطنية قام بإعداد اللاعبين من خلال إقامة معسكر داخلي بمجمع الاسكواش بمقر الاتحاد خلال الفترة من 16 حتى 28 ابريل الجاري، مشيرا إلى أن الجهاز عمد إلى رفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين مع تطوير النواحي الفنية لديهم.

من جانبه، أكد رئيس اتحاد الاسكواش حسين مقصيد ثقة إدارة الاتحاد التامة في قدرة لاعبي منتخبنا الوطني على تحقيق مركز متقدم، في البطولة الآسيوية، مضيفاً أن الاتحاد يسعى خلال الفترة المقبلة الى تحقيق طفرة بالاسكواش الكويتي من خلال إعداد لاعبين على مستوى عال من الكفاءة، وقال "احتلال المزين صدارة الترتيب الآسيوي يعطينا الدافع لإعداد جيل من اللاعبين صغار السن".

وختم مقصيد تصريحه بتوجيه الدعوة لرجال الأعمال لتبني المواهب الشابة في الاسكواش لمساعدة الاتحاد في إبرازها وصقلها بطريقة احترافية.

back to top