... وبوب يرفض الرحيل بعد السداسية ويتمسك برد الاعتبار

نشر في 18-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 18-10-2013 | 00:01
No Image Caption
تمسك الأميركي بوب برادلي المدير الفنى للمنتخب المصري بالاستمرار في منصبه، معلناً عدم الرضوخ لمطالب مجلس إدارة اتحاد الكرة بالرحيل عقب الخسارة الثقيلة التي مني بها "الفراعنة" أمام غانا بنتيجة 6/1 يوم الثلاثاء الماضي، في ذهاب الدور الأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014.

علمت "الجريدة" أن برادلي نقل إلى مجلس الجبلاية رغبته القوية في قيادة المنتخب خلال مباراة العودة بالقاهرة يوم 19 نوفمبر، للثأر وردّ الاعتبار أمام النجوم السوداء بصرف النظر عن وصول المنتخب إلى المونديال من عدمه.

ويعقد مجلس اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام الاثنين المقبل، اجتماعا طارئا لبحث إقالة برادلى وجهازه المعاون وإحالة كل من ضياء السيد، المدرب العام، وزكى عبدالفتاح، مدرب حراس المرمى، إلى التحقيق ومنعهما من تدريب أي من المنتخبات الوطنية عقب هذه الهزيمة المخزية، خاصة بعد ردود الأفعال الغاضبة من جانب الشارع الكروي المصري، الذي طالب بضرورة إقالة الجهاز الفني وتعيين مدير فني آخر يكون وطنياً، منادية بضرورة عودة حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب.

في الوقت نفسه، طرح مسؤولو الجبلاية أكثر من اسم لتولي هذه المهمة، على رأسهم حسام البدري المدير الفني لأهلي طرابلس الليبي، وطارق العشري المدير الفني لأهلي بني غازي.

back to top