«الائتلافية» تعلن العجمي مرشحاً لرئاسة الاتحاد

نشر في 10-09-2013 | 00:02
آخر تحديث 10-09-2013 | 00:02
No Image Caption
«رئيس القائمة»: بدأ العد التنازلي لتجديد العهد مع الطلبة
أعلنت القائمة الائتلافية في جامعة الكويت فلاح العجمي مرشحاً لرئاسة الاتحاد الوطني لطلبة الجامعة للعام الدراسي 2013/2014.
حشدت القائمة الائتلافية في جامعة الكويت ظهر أمس أنصارها في بهو كلية العلوم الاجتماعية وسط "صيحات وشيلات" لإعلان فلاح العجمي مرشحا لرئاسة الاتحاد الوطني لطلبة الجامعة للعام الدراسي 2013/2014.

وأشار رئيس مجلس "الائتلافية" في جامعة الكويت فلاح العجمي أن القائمة نالت ثقة طلبة جامعة الكويت على مدار 34 عاما، لافتا إلى "اننا في مرحلة العد التنازلي لتجدد الائتلافية عهدها ووعدها مع طلبة الجامعة".

ووعد العجمي بالعديد من الاكتساحات والانتصارات والتحركات والانجازات لـ"الائتلافية" التي تعتبر رائدة الحركة الطلابية، موضحا أن أعضاء القائمة تفانوا في خدمة الجموع الطلابية خلال العام النقابي الحالي ومازالوا.

ووجه رسالة شكر وامتنان إلى 9890 من طلبة الجامعة الذين منحوا "الائتلافية" الثقة في العام الماضي لقيادة الاتحاد، مبينا "أننا سنحظى بثقة الجموع الطلابية العام الحالي لنستكمل مسيرتنا المشرفة"، مخاطبا كل من يشكك في القائمة الائتلافية ومن يرى نفسه منافسا لها: "وغدا سيعلمون نصرنا كيف سيكون"، مؤكدا ثقة "الائتلافية" بوعي طلبة جامعة الكويت.

ومن جهته، قال رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الجامعة فهد العبدالجادر، إن الاتحاد خدم الجموع الطلابية بالجامعة خلال ختام العام النقابي، لافتا إلى "أننا لم نأت لغاية شخصية انما أتينا لخدمة طلبة الجامعة".

وأشار العبدالجادر الى تحركات وانجازات الاتحاد الوطني لطلبة الكويت على مدار العام، ومن ابرزها اقرار مكافأة الخريجين بأثر رجعي وزيادة عدد الحافلات بالتعاون مع جمعية العلوم الاجتماعية، وإدراج المواد المشتركة في كل المواقع، وصيانة وتجديد مكتبة جابر المركزية، بالاضافة الى توفير مكائن السحب الآلي، والمطالبة بعدم اجراء اختبارات يوم السبت واستنكار فرض رسوم على اجهزة الحاسوب بالمكتبات وتمت الموافقة على ذلك.

وأضاف أن من انجازات الاتحاد ايضا رفض احتكار المقررات الدراسية، فضلا عن تجديد مرافق الكافتيريا بالجامعة، والمطالبة بتوفير مركز طبي متكامل في كل موقع، وتظليل موقف السيارات 2 و4، وايضا تمديد عمل مكتبة الطالب الى الفترة المسائية، والمساواة بين الطلاب والطالبات في مكافأة التخصص النادر.

وقال منسق القائمة الاجتماعية بكلية العلوم الاجتماعية فواز السعيدي إن "الائتلافية" تجدد عهدها على الرغم من أنها دخلت عقول وقلوب الطلبة منذ سنوات عديدة، مؤكدا انها "رائدة الحركة الطلابية بجامعة الكويت، وسيكون الاكتساح العام الحالي للعام 35 على التوالي".

back to top