السالمية يفاوض البلجيكي ستانلي أبوره... بعد موافقة ميهاي

نشر في 29-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 29-08-2013 | 00:01
No Image Caption
يوسف: الصفقة قد تحسم خلال يومين
بات السالمية قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع اللاعب البلجيكي ستانلي أبوره، بعد أن منح ميهاي إدارة النادي الضوء الأخضر بضم اللاعب، نظراً للمستوى المتميز الذي ظهر عليه في معسكر سلوفاكيا.

دخل مسؤولو نادي السالمية في مفاوضات جادة مع اللاعب البلجيكي من أصل غاني ستانلي أبوره الذي سبق له اللعب لنادي أياكس الهولندي وعدد من الأندية الأوربية، وذلك من أجل التعاقد معه لمدة موسم قابل للتجديد.

وكان أبوره الذي  يلعب في خط الوسط وسبق له الانضمام لصفوف منتخب الشباب البلجيكي قد خضع للتجربة مع الفريق في معسكره التدريبي الذي أقامه في سلوفاكيا، واقتنع المدرب الروماني ميهاي ومساعده بداح الهاجري، بالمستوى الذي ظهر عليه، واعتبرا أن اللاعب إضافة حقيقية للسماوي في الموسم المقبل.

يوسف: لن نضم لاعبين محليين جددا

وأكد مدير الفريق عادل يوسف أن مسؤولي النادي سيضعون النقاط فوق الحروف في ما يخص القيمة المالية للاعب في حال سارت الأمور في مسارها الصحيح والسليم.

وقال يوسف في تصريح خاص لـ "الجريدة": "الصفقة قد تحسم خلال 48 ساعة على الأكثر، خصوصاً أن اللاعب أبدى ارتياحاً نفسياَ منذ تدرب مع الفريق في سلوفاكيا، كما أنه نجح في أن يكون صديقاً لأكثر من لاعب".

ونفى يوسف صحة ما تردد مؤخراً أن السالمية اقترب من التعاقد مع لاعبين محليين جدد، مشدداً على أن النادي أغلق ملف التعاقد مع اللاعبين المحليين خلال فترة القيد الأولى، والتي تنتهي يوم 14 من شهر سبتمبر المقبل، خصوصاً في ظل توفر أكثر من لاعب في المركز الواحد، وهو أمر جيد بكل تأكيد.

وعن مدى تحقيق الأهداف المرجوة من المعسكر السلوفاكي علق يوسف قائلاً: "أتمنى أن يكون اللاعبين قد استفادوا من هذا المعسكر فنياً وبدنياً، وهذا ما ستكشف عنه الأيام المقبلة، وعلى أي حال فإن الفترة بين عيد الفطر المبارك وانطلاق دوري فيفا قصيرة للغاية، ولم تمكن جميع الأندية الكويتية في الدخول في معسكرات لوقت أطول".

واختتم اليوسف كلامه، مشيراً إلى أنه كان من المفترض أن يلعب السماوي يوم السبت المقبل أمام اليرموك في الجولة الأولى من منافسات دوري فيفا، لكن أعضاء الجهازين الفني والإداري فوجئوا بإقامة اللقاء الجمعة، حيث كان من المفترض أن تكون المباراة الأولى للفريق عقب العودة من سلوفاكيا بثلاثة أيام على الأقل، لكن على أي حال فالفريق جاهز لخوض اللقاء.

back to top