الكويت يتوج بلقب «دوري الأمل»

نشر في 07-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 07-04-2013 | 00:01
No Image Caption
توج الكويت رسميا بطلا لدوري الامل لكرة القدم، تحت 15 سنة، بعد فوزه على القادسية في الجولة الاخيرة من منافسات الدوري، بهدف دون رد، أحرزه اللاعب خالد الشراد، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الأول على ملعب الكويت، يذكر ان الابيض الصغير حسم لقبه في الجولة قبل الاخيرة، وحافظ القادسية على المركز الثاني رغم هزيمته.

وحصل على لقب هداف الدوري لاعب نادي الكويت مشعل العنزي بـ30 هدفا، وكافأ عضو مجلس الإدارة مدير قطاع الناشئين فهد الغانم اللاعبين بعد المباراة مباشرة.

من جانبه، اثنى مدرب الفريق عقيل مهنا على جهود اللاعبين طوال الموسم، متوجها بالشكر لمجلس الإدارة بالنادي على الدعم الذي قدمه لفرق المراحل السنية من أجل حصد البطولات.

وقال مساعد المدرب سليمان الميل ان مجلس ادارة النادي حريص على دعم الفريق، من خلال الوجود في جميع مبارياته في الدوري، موكدا أنه تم تقديم مكافآت مادية للفريق البطل قبل لقاء القادسية، تفاوتت بين اللاعبين حسب نسبة المشاركات مع الفريق بالبطولة.

من جانب آخر، توجه مساعد مدير قطاع البراعم صلاح محمد بالشكر إلى لاعبي الفريق على جهودهم، قائلا إن «القطاع لديه نظام ثابت في متابعة اللاعبين، من خلال المتابعة داخل وخارج الملعب، حتى يتعايش اللاعب مع الاحتراف الحقيقي لكرة القدم»، مؤكدا «تمكنا من الظفر باللقب نتيجة لتلك الجهود المبذولة من الجميع».

back to top