يد «الأصفر» يقسو على الساحل

نشر في 16-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 16-04-2013 | 00:01
No Image Caption
فاز القادسية بسهولة على الساحل 34-21 أمس، في الجولة الثانية والعشرين من الدوري العام لكرة اليد، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد، وانهى القادسية الشوط الأول لمصلحته 15-10، ليرفع رصيده الى 30 نقطة في مركز الثالث، بينما واصل الساحل نزيف النقاط وتجمد عند النقطة 21 في المركز السادس.

وجاءت المباراة من طرف واحد رغم البداية المتكافئة في الدقائق العشر الأولى، بعدها دنت الأفضلية تدريجيا لمصلحة الأصفر، بعدما تألق حارسه فهد كرم في الذود عن مرماه، وتنفيذ الهجمة المرتدة باتقان عن طريق عبدالوهاب المزين وناصر بوخضرا، إضافة لتصويبات واخترقات لاعبي الخط الخلفي، خاصة مهدي القلاف وصالح الجيماز على فترات، لينهي القادسية اللقاء.

النصر والكويت

وتقام اليوم مباراتان في ختام منافسات المرحلة ذاتها، إذ يلتقي في الخامسة مساءً الكويت مع منافسه النصر، ويليه في السادسة والنصف لقاء آخر يجمع بين الصليبيخات والقرين.

في المباراة الأولى يسعى الكويت صاحب المركز الثاني بـ34 نقطة إلى تخطي عقبة النصر العاشر بـ14 نقطة، طمعاً في مواصلة طريقه نحو اللقب بدون عثرات.

وفي المباراة الثانية، يمني الصليبيخات السابع بـ20 نقطة النفس بقدرة شبابه على عرقلة مسيرة القرين المتصدر بـ36 نقطة في المنافسة على اللقب في مباراة صعبة على الفريقين.

وسيسعى الصليبيخات إلى استخدام سلاح اللياقة البدنية وجماعية الأداء في مواجهة خبرة مخضرمي القرين.

اليرموك هزم الجهراء

وأسفرت نتائج المباريات التي جرت أمس الأول، عن فوز اليرموك على الجهراء بنتيجة

31-25، وتغلب العربي على خيطان 31- 26، كما حقق التضامن مفاجأة بفوزه على السالمية بنتيجة 28-26، بذلك رفع الأخضر رصيده إلى 28 نقطة، واليرموك إلى 26 نقطة، بينما بقي السالمية برصيد 12 نقطة، وارتقى التضامن إلى النقطة الثامنة، وخيطان بـ3 نقاط، والجهراء بنقطتين.

back to top