بينيتيز: تشلسي لن يتعاقد مع لاعبين جدد

نشر في 31-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 31-01-2013 | 00:01
No Image Caption
أبدى المدير الفني لنادي تشلسي الإنكليزي لكرة القدم الإسباني رافايل بينيتيز، امس الاول، اعتقاده بعدم إتمام المزيد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، التي تنتهي مساء اليوم.

ونفى المدير الفني الإسباني، في مؤتمر صحافي، توقعه قدوم لاعبين جدد إلى ملعب ستامفورد بريدج خلال الساعات الـ48 المقبلة، قائلا: "لا أعتقد ذلك، لكن عملي هو محاولة تحسين وقيادة الفريق في الظروف التي لدينا".

وعزز النادي اللندني، الذي يملكه الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش، خط هجومه في 4 يناير الجاري، بضم المهاجم السنغالي ديمبا با، الذي رحل عن نيوكاسل يونايتد مقابل 7 ملايين جنيه (8.75 ملايين يورو).

وسيدعم اللاعب الإفريقي في خط الهجوم نظيره الإسباني فرناندو توريس، الذي وصل إلى لندن قبل عامين، في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية، مقابل 50 مليون استرليني (58.8 مليون يورو).

وقال بينيتيز: "إننا نلعب مباريات أكثر من أي فريق آخر. في بعض المراكز لدينا فقط لاعبان أو ثلاثة، تلك هي الحقيقة"، مضيفا: "إننا نركز على الإبقاء على اللاعبين المقتنعين بأن تشلسي قد يفوز"، متابعا: "أحب تدريب فرق الصفوة وهذا أحدها. اللاعبون سعداء بما نقوم به، علينا أن نفوز معا".

(إفي)

back to top