رابطة الأدباء تشارك في اجتماعات اتحاد الكتاب العرب

نشر في 03-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 03-06-2013 | 00:01
No Image Caption
تشارك رابطة الأدباء في الكويت في اجتماعات المكتب الدائم للاتحاد العام للكتاب والأدباء العرب الذي انطلقت أعماله في أبوظبي امس، وتستمر الاجتماعات حتى السادس من الشهر الجاري.

يتألف وفد الرابطة الذي غادر البلاد متوجها إلى دولة الامارات العربية المتحدة من الباحث صالح المسباح والشاعرين إبراهيم الخالدي ورجا القحطاني ونورا بوغيث، وتعد هذه المشاركة الأولى لمجلس الإدارة الجديد في رابطة الأدباء الكويتيين ضمن هذه الاجتماعات السنوية.

وضمن هذا الإطار، أكد الأمين العام لرابطة الأدباء الكويتيين طلال الرميضي أن وفداً من الرابطة سيشارك في اجتماع المكتب الدائم للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب الذي سيعقد في أبوظبي خلال الفترة من اليوم حتى السادس من الشهر الجاري بمشاركة ١٥ دولة عربية.

وأضاف: "تأتي مشاركة الرابطة ضمن مساعيها الرامية لتكثيف حضور الصوت الأدبي الكويتي داخل محيطه العربي، وجهودها لدعم الجهد الثقافي المشترك بينها وبين الاتحادات والروابط العربية".

ومن جانب آخر، زار وفد من رابطة الأدباء الكويتيين، المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب والتقى أمينه العام المهندس علي اليوحة، للتباحث حول تفعيل سبل التعاون بين المؤسستين الثقافيتين، وأبدى الطرفان استعدادهما لتنفيذ العديد من المشاريع الثقافية المشتركة في الفترة المقبلة، ما يخدم تطلعات المثقف الكويتي للمزيد من التطور في المشهد الثقافي المحلي.

يذكر أن الوفد يضم كلا من أمين عام رابطة الأدباء الكويتيين طلال الرميضي ومدير تحرير مجلة البيان صالح المسباح وأمينة السر أمل عبدالله.

back to top