عقب نهاية تدريبات الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت اليوم، سينضم اللاعبون إلى المعسكر الداخلي استعداداً لملاقاة دهوك العراقي ضمن دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

Ad

يدخل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت معسكراً داخلياً عقب انتهاء تدريباته اليوم استعدادا لملاقاة فريق دهوك العراقي غداً على استاد نادي الكويت، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكان الفريق دشن تدريباته الاربعاء الماضي، بعدما منح الجهاز الفني راحة يومين للاعبين إثر الخروج المبكر للفريق من بطولة كأس سمو الأمير امام الجهراء ضمن الدور الربع النهائي.

وشهدت التدريبات مشاركة جميع اللاعبين باستثناء سامي الصانع الذي باشر تمارين علاجية أملا في ان يلحق بالمواجهة غداً، وعبدالله الظفيري للإصابة، بالإضافة الى خروج المدافع يعقوب الطاهر من التدريبات بعد شعوره بتمزق شديد في عضلات البطن، حيث قرر طبيب الفريق على الفور خضوع اللاعب للسونار لتشخيص حالته سريعا، كما تبع الطاهر فهد العنزي بالخروج من التدريبات بعد اصابته بتمزق في العضلة الأمامية للقدم اليمنى، وهو ما دعا مدرب الفريق الروماني ايوان مارين إلى تأجيل اعلان التشكيلة الأساسية التي كانت تضم العنزي، وأيضا الصانع الذي من الممكن ان يترك مكانه لعبدالله البريكي في التشكيلة الأساسية.

وصول دهوك

وفي الجانب الآخر، وصل أمس الأول فريق دهوك العراقي، حيث قاد مدربه السوري فجر ابراهيم تدريبات خفيفة فور وصول الفريق على استاد نادي صباح السالم في النادي العربي، وأتبعه مساء أمس بحصة تدريبية اخرى، استعدادا للدخول في التدريب الأخير له مساء اليوم على استاد نادي الكويت الملعب الرئيسي الذي سيحتضن اللقاء.

المؤتمر الصحافي اليوم

ومن جانب آخر، يعقد في الرابعة من عصر اليوم المؤتمر الصحافي لمدربي فريقي الكويت ودهوك في المركز الإعلامي لنادي الكويت للتحدث عن موقف كلا الفريقين واستعداداتهما للمواجهة المهمة غداً في البطولة الآسيوية.