يجري الفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية تدريبه الأول في التاسعة والنصف من مساء اليوم على استاد ثامر بالنادي، وذلك ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.

Ad

وسيقود تدريب الفريق المدرب المساعد بداح الهاجري، وذلك إلى حين وصول المدرب الروماني ميهاي إلى البلاد في 15 او 16 الجاري، وفق الاتصال الأخير الذي أجراه مع مسؤولي النادي والذي أكد خلاله وصوله في أحد هذين اليومين.

ومن المقرر، أن يعقد أعضاء الجهازين الفني والإداري اجتماعاً مع اللاعبين بحضور بعض مسؤولي النادي والقائمين على جهاز الكرة ومنهم عضو مجلس إدارة النادي ورئيس الجهاز جاسم الهويدي، حيث سيتم القاء الضوء على أهمية الفترة المقبلة في تجهيزهم للموسم المقبل، الذي يواجه فيه الفريق العديد من التحديات أولها استرجاع هويته المفقودة في السنوات الأخيرة.

وأكد المدرب المساعد بداح الهاجري في تصريح خاص لـ"الجريدة" أن استعادة هوية النادي المفقودة هي مسؤولية الجميع، مضيفاً أن أعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين تقع على عاتقهم مسؤولية ضخمة، لاسيما في ظل دعم مجلس الإدارة بقيادة رئيس النادي الشيخ تركي اليوسف، للفريق بشكل أكثر من رائع.

وأشار الهاجري إلى أن الجهاز الفني يضع نصب عينيه تجهيز جميع اللاعبين للموسم المقبل، مشدداً على أن الدخول إلى التشكيل الأساسي سيكون دائماً للاعب الأكثر جاهزية من الناحية الفنية والبدنية بعيداً عن الأسماء، فالفريق في حاجة ماسة للاعبين يبذلون جهدا مضاعفا، ويلتزمون تماماً بتعليمات الجهاز الفني والإداري سواء داخل الملعب أو حتى خارجه.

يذكر أن مجلس إدارة النادي أبرم صفقات مؤخراً وصفها الكثيرون بأنها صفقات من العيار الثقيل، حيث تم التعاقد مع لاعب التضامن الدولي الصاعد الواعد فهد الهاجري، بجانب التعاقد مع المحترف المصري عمرو زكي، ومحترف العربي السابق السنغالي مرتضى فال، ومن المنتظر أن يعلن النادي عن مزيد من الصفقات خلال الأيام القليلة المقبلة.

الهويدي يجتمع مع الأجهزة الفنية والإدارية 

يعقد عضو مجلس إدارة نادي السالمية ورئيس جهاز كرة القدم بالنادي جاسم الهويدي اجتماعا في العاشرة من مساء الأحد المقبل مع الأجهزة الفنية والإدارية بجميع المراحل السنية بمقر النادي، وذلك من أجل وضع خارطة عمل الموسم المقبل، إلى جانب الاستماع إلى مطالب أعضاء هذه الأجهزة من أجل تلبيتها.

ويخطط مسؤولو النادي لاستعادة قطاع الناشئين بالنادي حيويته مجددا، في إطار سعي الإدارة إلى الاعتماد على القطاع في تخريج أجيال جيدة من أبناء النادي، قادرون على إعادة السماوي لعصره الذهبي.