أعلنت فلاي دبي، الناقلة الاقتصادية الرائدة في دبي، اضافة جوبا عاصمة جمهورية جنوب السودان إلى شبكة عملياتها، حيث تبدأ رحلاتها إلى الوجهة الجديدة في 21 أبريل 2013، وذلك بمعدل 4 رحلات أسبوعياً بين المبنى 2 من مطار دبي الدولي ومطار جوبا.

Ad

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: "نحن سعداء ببدء عملياتنا إلى جوبا، بما يزيد من مدى شبكتنا في افريقيا، ويتيح لنا خدمة المزيد من الأسواق التي عانت سابقاً ضعف أو غياب الربط الجوي المباشر".

وبالإعلان عن إضافة جوبا إلى شبكة وجهاتها المتنامية، تكون فلاي دبي حققت المزيد من الربط الجوي من وإلى دبي، وترفع بهذا الإعلان عدد الوجهات التي تخدمها، والتي لم تكن متصلة بخط مباشر بدولة الإمارات، أو لم تكن أيُ من الناقلات الوطنية التي تتخذ من دبي مقراً تسير رحلات مباشرة إليها إلى 52 وجهة.

تفاصيل الرحلات

ابتداءً من 21 أبريل المقبل، تسير فلاي دبي رحلاتها إلى جوبا بمعدل 4 رحلات أسبوعياً، وذلك أيام الاثنين والثلاثاء والجمعة والسبت، حيث تغادر الرحلة إف زد 611 المبنى 2 من مطار دبي الدولي في الساعة 1010، وتحط في جوبا في الساعة 1400 بالتوقيت المحلي، فيما تغادر رحلة العودة رقم إف زد 612 مطار جوبا في الساعة 1500، وتحط في دبي في الساعة 2115 بالتوقيت المحلي.

رحلات الذهاب والإياب

تبدأ أسعار رحلات الذهاب والإياب من دبي إلى جوبا من 2380 درهماً، فيما تبدأ أسعار رحلات الذهاب والإياب من جوبا إلى دبي من 650 دولاراً أميركياً، وتشمل هذه الأسعار الضرائب و20 كيلوغراماً من الأمتعة وحقيبة يد تزن 7 كيلوغرامات، بالإضافة إلى حقيبة كمبيوتر محمول صغيرة.

تبلغ رسوم حجز مقعد يضم مساحة إضافية للساقين 100 درهم. ويمكن للمسافرين أثناء الرحلة شراء إضافات متنوعة تشمل الاستمتاع بمحتوى النظام الترفيهي الذي يبدأ سعره من 10 دراهم، أو الحصول على أطعمة طازجة ومرطبات أو شراء معروضات السوق الحرة.