بعد التعادل بدون أهداف في مباراة خالية من اللقطات الفنية الرائعة، في افتتاح كأس الخليج لكرة القدم، يعتقد مدرب البحرين الأرجنتيني جابرييل كالديرون أنه لا يمكن لفريقه أو لمنتخب عمان الاحتفال بالنتيجة امس الأول.

Ad

وقال كالديرون، الذي تولى تدريب البحرين منذ نحو شهرين، في مؤتمر صحافي، "الفريقان لم يستحقا لا الفوز ولا الهزيمة. بعد مباراة كهذه لا أحد يستطيع الاحتفال... المباراة لم تكن ممتعة".

وأضاف مدرب عمان السابق: "أعتقد انه في مثل هذا النوع من المباريات عندما يفشل الفريقان في تسجيل أي هدف لا يمكن الاحتفال بالنتيجة".

وتابع: "هذه النوعية من المباريات المغلقة لو لم تحرز هدفا في البداية تصبح المباراة صعبة على الفريقين، وهو ما يحدث في كأس العالم وأوروبا وأميركا الجنوبية. لا يرغب كل فريق في الخسارة في أول مباراة، وهو ما يؤثر على مستوى اللقاء".

ورفض كالديرون إلقاء اللوم على أسلوبه الخططي في فشل البحرين في تسجيل أي هدف رغم اللعب أمام جماهيرها المتحمسة، وقال إنه سجل ثلاثة أهداف في مباراة ودية أمام غينيا الشهر الماضي بنفس هذا الأسلوب.

وقال المدرب، الذي قاد السعودية إلى التأهل لكأس العالم 2006، "بالنسبة لي سأبقي على نفس التنظيم، وأحاول تحسين الجانب الهجومي. حتى أفوز يجب أن ألعب بشكل جيد".