مارتينيز: قدوم غوارديولا سيأتي بالنجوم إلى ألمانيا

نشر في 20-01-2013
آخر تحديث 20-01-2013 | 00:01
No Image Caption
أعرب النجم الاسباني مارتينيز عن ثقته بقدوم المدرب الاسباني غوارديولا مؤكداً أنه سيساهم باستقطاب النجوم إلى الدوري الألماني
انضم الإسباني خابي مارتينيز لاعب وسط بايرن ميونيخ إلى قائمة المرحبين بتعيين مواطنه بيب غوارديولا مدرباً للفريق البافاري اعتبارا من الموسم المقبل، وأعرب عن ثقته بأن يحمل الأخير «مزيدا من الإسبان» إلى فريقه.

وقال اللاعب في تصريحات نشرتها صحيفة «بيلد» واسعة الانتشار «غوارديولا لديه مقومات رائعة»، رغم اعترافه بأنه لا يعرفه جيدا على المستوى الشخصي، وأنه لم يجمع بينهما سوى تبادل التحية خلال مباريات جمعت بين فريقيهما السابقين أتلتيك بلباو وبرشلونة.

أغلى صفقة

وأضاف اللاعب الذي انضم إلى بايرن مطلع الموسم الحالي من الفريق الباسكي مقابل 40 مليون يورو، في أغلى صفقة في تاريخ الكرة الألمانية، «أقدر كثيرا غوارديولا على المستويين الشخصي والمهني».

وسار خابي مارتينيز على ركب كثيرين في الأيام الماضية، مشيرا إلى أن وصول غوارديولا «لا يثري بايرن وحده، بل كل البوندسليغا».

وأخيرا، أعرب اللاعب عن ثقته بأن يساهم التعاقد مع المدرب المقبل للبافاري في انضمام «مزيد من نجوم الدوري الإسباني» إلى بايرن، أو إلى أندية أخرى في البوندسليغا.

 (إفي)

back to top