عبر مدير الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت عادل عقلة، عن سعادته بحصد نقاط المباراة كاملة خلال مواجهة الأبيض الأخيرة امام النصر، والتي انتهت بهدف قاتل أحرزه البرازيلي روجيرو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، رجح كفة الأبيض بعد لقاء صعب على الفريق.

Ad

وقال عقلة "لو خيرت بين الفوز في الدقيقة الأولى للمباراة أو في الأخيرة لاخترت الدقيقة الأخيرة، حيث أعطى الفوز فيها نكهة مغايرة عن الفوز الطبيعي، إذ جاء بعد مجهود كبير من جميع اللاعبين".

وأضاف "بالرغم من الفوز فإن الفريق قد وقع في عدة أخطاء خلال المباراة، سيتم بحثها مع الجهاز الفني والوقوف عليها، لعدم تكرارها في المستقبل، ولن يقع اللوم الكبير على اللاعبين، خصوصا أنهم شاركوا في مباراتين في 4 أيام فقط، بعد العودة من المشاركة مع المنتخب الوطني، حيث لم يجد الجهاز الفني الوقت الكافي لإعدادهم جيدا لمثل هذه المواجهات".

وأشار عقلة إلى أن مدة 9 أيام التي تفصل بين المباراة الأخيرة والمواجهة المقبلة والحاسمة أمام نادي القادسية ابرز المنافسين على لقب الدوري، ستكون كافية لإعادة تأهيل جميع اللاعبين وإدخالهم أجواء البطولة من جديد، متمنيا ان يكون الفريق في يومه ويحقق نتيجة إيجابية تعزز من حظوظه في حصد اللقب.