الثعلب الأحمر... صورة مثالية للحياة البرية

نشر في 11-06-2013 | 00:02
آخر تحديث 11-06-2013 | 00:02
No Image Caption
أعلنت جمعية "المصورين الألمانية" نتائج مسابقتها للصور الطبيعية السنوية لعام 2013، والتي أظهرت مجموعة من الصور لعجائب الطبيعة المذهلة.

 وحصل المصور "هيرمان هيرش" (18 عاماً) على المركز الأول في جميع الفئات، بصورته لـ"الثعلب الأحمر"، الذي يسير على منحدر من العشب الصيفي وسط غابة في غاية الجمال، بحسب ما نشرته صحيفة "الديلي ميل" البريطانية.

 وفازت صورة "هيرش" على مجموعة متميزة من الصور من مجموعة 3 آلاف و577 صورة قدمت في تلك المسابقة، تم تصفيتها إلى نحو 10 صور خاضت المنافسات النهائية.

 وتنافست صور عديدة على المركز الأول، من بينها صورة لحقل الخشاش، الذي يزدهر بالكامل، أو للطيور الشفافة، التي تعيش في القطب الجنوبي، أو للبطاريق وغيرها من الثدييات والنباتات والفطريات، والمناظر الطبيعية الرائعة.

ولكن الجمعية وصفت صورة "هيرمان"، في ما نشرته على الموقع الرسمي الخاص بها، الذي يعد أصغر الفائزين بتلك المسابقة، بأنها الصورة "المثالية المعبّرة عن الحياة البرية".

 وأقامت الجمعية معرضاً للصور الفائزة في مسابقتها سيستمر منذ من 23 مايو الماضي حتى شهر سبتمبر المقبل، في مقر الوكالة الاتحادية لحماية الطبيعة في مدينة بون بألمانيا.

(سبق)

back to top