عائلة تعتدي على رئيس مخفر القيروان وآسيوي أنهى حياته منتحراً

نشر في 08-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 08-05-2013 | 00:01
أحيل مواطن في العقد الثاني من عمره ووالدته ووالده إلى جهات التحقيق في محافظة الجهراء، وذلك لاشتراكهم في الاعتداء بالضرب على رئيس مخفر شرطة القيروان وهو برتبة مقدم على مرأى ومسمع ضابط وأفراد مخفر شرطة القيروان.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ"الجريدة" أن رجال الأمن في مخفر شرطة القيروان تمكنوا من تحديد موقع وقوف مركبة رياضية، اعتاد قائدها على مدى اربعة ايام، الاستعراض امام المخفر وبشكل مستفز لرجال الأمن الذين حاولوا عدة مرات ضبطه، الا انه يتمكن من الفرار، كما أنه لا يستعرض الا بعد ان ينزع أرقام لوحات المركبة.

وأضاف المصدر أن ضابط مخفر شرطة القيروان توجه ومعه رجال الأمن وآلية الونش التابعة لوزارة الداخلية الى مكان وجود مركبة المستهتر المتوقفة امام أحد المنازل، وذلك لسحبها وتحويلها الى كراج الحجز، الا ان قائد المركبة خرج لرجال الامن ومنعهم من سحب المركبة، لافتا إلى ان ضابط المخفر ابلغ رئيس المخفر الذي حضر وأمر رجال الامن بسحب المركبة لكن صاحب المركبة استنجد بوالده ووالدته اللذين خرجا واعتديا مع ابنهما على رئيس المخفر قبل ان يسيطر عليهم رجال الامن ويقتادوهم الى المخفر، وتسجل بحقهم قضية حملت مسمى التعدي على موظف عام بالسب والضرب والإهانة حملت رقم 51/2013 جنح القيروان.

وأشار إلى ان سلطات التحقيق قررت حجز الاب والابن وافرجت عن الام بكفالة شخصية، كما أصدرت قرارا بضبط واحضار مركبة الابن وإحالتها الى كراج حجز المرور.

من جانب آخر، وفي قضية منفصلة أبلغ مواطن غرفة عمليات وزارة الداخلية عن عثوره على خادمه الآسيوي منتحرا داخل منزل الأسرة في منطقة عبدالله المبارك صباح امس.

وقال مصدر امني ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا يفيد بوجود حالة انتحار في احد المنازل، مشيرا إلى انه وفور تلقي البلاغ تم توجيه دوريات مديرية امن الفروانية الى موقع البلاغ، يرافقهم رجال الادلة الجنائية والطبيب الشرعي ووكيل النائب العام، موضحا ان رجال الامن عثروا على الآسيوي الذي يعمل سائقا في منزل المبلغ مشنوقا بواسطة حبل علقه في سلم ثابت بالمنزل.

واضاف المصدر ان وكيل النائب العام امر برفع الجثة وإحالتها الى ادارة الطب الشرعي وكلف رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول القضية.

back to top