قرر حلمي طولان المدير الفني لفريق الزمالك تأجيل التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال الانتقالات الصيفية الحالية، واستمرار الاعتماد على الثلاثي عبدالواحد السيد ومحمود عبدالرحيم "جنش” والحارس الشاب محمود حمدي فقط.

Ad

كما استقر طولان على إعادة فتح ملف حراسة المرمى خلال شهر يناير المقبل في الانتقالات الشتوية حيث تنصب أولويات الجهاز الفني راهناً على تدعيم ثلاثة مراكز هي الظهير الأيسر والهجوم والوسط المهاجم نظراً لعدم وجود سوى ثلاثة أماكن فقط في القائمة للموسم الحالي، حيث تضم قائمة الفريق 21 لاعباً بالإضافة إلى التعاقد مع أحمد فوزي ظهير أيسر وادي دجلة ليتبقى 3 أسماء لاستكمال قائمة الـ 25 لاعباً.

وبذلك انتهى أمل الزمالك في ضم أحد ثنائي إنبي محمد أبوجبل وعلي لطفي، بعدما شهدت الساعات الماضية مفاوضات مكثفة معهما بعد فسخ التعاقد مع محمد العقباوي حارس مرمى المقاولون العرب بالتراضي.

في سياق آخر، رحب مسؤولو الزمالك بعودة إبراهيم صلاح لاعب وسط العروبة السعودي الحالي لصفوف الفريق عقب انتهاء عقده مع ناديه الجديد الممتد لمدة عام واحد فقط نظراً لحاجة الزمالك للتدعيم في مركزه ووجوده سيكون إضافة، بينما جاء رحيله لأسباب خارجة عن إرادة الجميع على عكس صبري رحيل الذي انضم للأهلي.

من ناحية أخرى، يترقب مجلس إدارة الزمالك عودة ممدوح عباس رئيس النادي للقاهرة خلال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل، وذلك لتحديد موعد الاجتماع المقبل للمجلس والذي يرتبط بعودة عباس لحسم مسألة استقالة عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات وكذلك اعتماد عقود الجهاز الفني للفريق.

في ذات الصدد، كشف اللواء مدحت بهجت عضو مجلس إدارة الزمالك رفضه لاستقالة عبدالله جورج وهو ما سيعلنه رسمياً خلال اجتماع المجلس، موضحاً أنه قادر على إقناع جورج بالعدول عن الاستقالة، مشدداً على أهمية استمرار جورج في منصبه ولا غنى عنه داخل نادي الزمالك.