ميسي يعترف بأن اللعب في لاباز «مجهد جداً»

نشر في 28-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 28-03-2013 | 00:01
No Image Caption
أعرب نجم كرة القدم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي عن سعادته البالغة بالتعادل الذي حققه منتخب بلاده مع مضيفه البوليفي 1-1 في الجولة الثانية عشرة من تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأشار ميسي إلى أنه تعادل رائع في ظل الإجهاد البدني الذي يتعرض له اللاعبون من خوض المباريات في العاصمة البوليفية لاباز التي تقع على ارتفاع هائل يبلغ 3650 مترا فوق مستوى سطح البحر.

وقال ميسي، في تصريحات للتلفزيون الأرجنتيني: "إنه لقاء مجهد لكنها نقطة ثمينة للغاية". وأضاف ميسي نجم برشلونة الاسباني وقائد المنتخب الأرجنتيني "الخطة في هذه المباراة كانت أن نحاول التحمل، تحملنا بالفعل وحققنا التعادل".

واعترف ميسي، أفضل لاعب في العالم باستفتاء الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) خلال الأعوام الأربعة الماضية، بأنه عانى من نقص الأكسجين في لاباز. وعن فرص المنتخب الأرجنتيني في بلوغ النهائيات، أكد ميسي أنه يفضل توخي الحذر وعدم الإفراط في التفاؤل معترفا أن فريقه اقترب بالفعل من التأهل.

موراليس يكرم ميسي

حرص الرئيس البوليفي إيفو موراليس على تكريم ليونيل ميسي بعد تعادل منتخبي البلدين، وقال "الكثير من الصداقة، الكثير من التضامن مع بوليفيا، إنه إنسان رائع".

وأعرب موراليس، الذي قدم هدية تذكارية لميسي، عن إعجابه بمستوى أداء النجم الأرجنتيني كما أكد تضامن اللاعب مع بوليفيا في حملة لجمع مساعدات نظمت قبل عامين.

ووجه ميسي الشكر والامتنان لموراليس والحكومة البوليفية قبل استقلال الطائرة لمغادرة لاباز.

(د ب أ)

back to top