المياه إلى «جابر الأحمد» بعد تعقيم الشبكة

نشر في 18-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 18-04-2013 | 00:01
انتهت وزارة الكهرباء والماء من غسل وتعقيم الشبكة المائية الموصلة الى منطقة ضاحية جابر الاحمد للقطعة B، وتبدأ استقبال طلبات توصيل المياه من اصحاب قاطني تلك المنطقة.

وبهذا الخصوص، علق الوكيل المساعد لقطاع تشغيل وصيانة المياه محمد بوشهري، ان الوزارة قبل ان تستقبل طلبات توصيل المياه لقاطني اي منطقة، لابد ان تستكشف الشبكة وترى مدى جاهزيتها وتعقيمها، حتى تطمئن على نظاقة الشبكة وخلوها من اية شوائب يمكن ان تخترق نظافة المياه، مشيرا الى ان الوزارة انتهت امس من الكشف على تعقيم ونظافة الشبكة وتعلن بدئها من اليوم استقبال طلبات توصيل المياه، محددا البيوت التي على اصحابها مراجعة الوزارة وهي من 183 الى 1030.

واضاف بوشهري في تصريح للصحافيين امس، ان على المواطنين أصحاب القسائم إحضار شهادة براءة ذمة من وزارة الكهرباء والماء، وكتاب تخصيص الأرض من المؤسسة العامة للرعاية السكنية ورخصة البناء الخاصة بالقسيمة، وذلك لإنهاء وإتمام إجراءات توصيل خدمة المياه لقسائمهم بالمواعيد المحددة ودون أي تأخير.

واكد ان القطاع يعمل على التعامل بالسرعة القصوى مع كل الشكاوى والاقتراحات التي تصل اليه من عموم المستهلكين، لاسيما المتعلقة بخدمة المياه، ومن ثم العمل على حلها سريعا، لضمان وصول الخدمة بالشكل المطلوب لكافة المستهلكين ودون اي عوائق فيها.

back to top