يقدم الفنان القدير محمد جابر ثلاثة أعمال درامية جديدة لشهر رمضان المقبل، إذ يواصل حاليا تصوير الـ15 حلقة الأخيرة من إجمالي 30 حلقة للمسلسل الكوميدي «الناس أجناس 2»، مع الفنان الكبير محمد المنصور.

Ad

وكان جابر قد انتهى من الـ15 حلقة الأولى مع الفنان الكبير سعد الفرج، التي ستعرض في النصف الاول من شهر رمضان، والمسلسل عبارة عن حلقات منفصلة من تأليف مبارك الحشاش وإخراج يوسف حمودة، وبطولة كوكبة كبيرة من النجوم الكبار وجيل الشباب، منهم مريم الصالح، هدى الخطيب، أحمد الصالح، عبدالرحمن العقل، محمد العجيمي، منى شداد، عبدالله بهمن، غادة السني، ناصر كرماني، خالد العجيرب، سمير القلاف، فاطمة العبدالله.

وسيعرض «الناس أجناس 2» على شاشة تلفزيون الكويت، وهو من انتاج شركة النظائر، وعرض الجزء الأول منه عام 1998، وكان من بطولة الفنان الراحل غانم الصالح.

كما صور جابر في فترة سابقة مسلسل «سوق الحريم»، تأليف أيمن الحبيل وإخراج حسين أبل، وإنتاج المجموعة الفنية (باسم عبدالأمير)، من بطولة إلهام الفضالة وهيا الشعيبي وسعاد علي وفخرية خميس وسمير القلاف وخالد العجيرب، وسيعرض العمل على شاشة قناة دبي، ويجسد فيه شخصية والد هيا الشعيبي.

وانتهى جابر من مسلسل «البيت بيت أبونا» مع الفنانتين سعاد عبدالله وحياة الفهد، إذ يمثل شخصية صاحب المقهى ورفيق والدهما، والعمل من تأليف وداد الكواري وإنتاج صباح بكتشرز (عامر الصبّاح)، ويشارك في البطولة إبراهيم الصلال وصلاح الملا وخالد البريكي وبثينة الرئيسي وشيماء علي ويعقوب عبدالله.