الرديف يواجه الشباب السعودي في دورة الوحدة

نشر في 30-07-2013 | 00:04
آخر تحديث 30-07-2013 | 00:04
No Image Caption
يلتقي منتخب الكويت الرديف لكرة القدم في الساعة 10.45 من مساء اليوم بتوقيت الكويت مع فريق الشباب السعودي، وذلك ضمن منافسات دورة نادي الوحدة الإماراتي.
يواجه منتخبنا الرديف لكرة القدم تحت 22 سنة، فريق الشباب السعودي، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدورة التي ينظمها نادي الوحدة الإماراتي من 27 الجاري حتى 2 أغسطس المقبل.

وتأتي المشاركة في هذه الدورة ضمن استعدادات منتخبنا الوطني لخوض منافسات البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية، التي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 15 إلى 25 من شهر أغسطس المقبل.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة المدرب عبدالعزيز حمادة إلى تلافي الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة الافتتاح أمام الوحدة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، كما يعمل حمادة على تغيير بعض مراكز اللاعبين، كتجربة منه لبعض الذين قد يجيدون في أكثر من مركز.

وأكد مدرب المنتخب عبدالعزيز حمادة لـ"الجريدة" أهمية لقاء اليوم بالنسبة للجهاز الفني الذي يسعى إلى الوقوف على المستوى الفني والبدني للاعبين، واكتشاف السلبيات، وللعمل على تلافيها خلال الفترة المقبلة.

وقال حمادة: "فريق الشباب السعودي واحد من أقوى الفرق الخليجية لما يضمه من لاعبين أكفاء سواء كانوا محترفين أو محليين، لذلك فهناك بعض التغييرات التي سأجريها على طريقة وأسلوب اللعب، والتشكيل الذي سأبدأ به من أجل مجاراته في اللقاء، خصوصاً في ظل جاهزيته حيث أقام الفريق معسكرا تدريبيا في بلجيكا لعب خلاله ثلاث مباريات تجريبية متدرجة المستوى، كما لعب في هذه البطولة مع فريق الفتح السعودي، بجانب مباراته مع الهلال قبل الوصول إلى الإمارات".

وتابع: "أؤكد أن النتائج بالنسبة لي ليس لها أهمية على الإطلاق، ففي النهاية الدورة تجريبية وستسهم إلى حد كبير في الارتقاء بالمستوى الفني والبدني للفرق الأربعة المشاركة، كما أنني أسعى إلى تحقيق عدة أهداف أهمها الاستقرار على التشكيل الذي سألعب به في البطولة الخليجية، لذلك فالخسارة أمام الشباب اليوم لا تمثل لي أدنى مشكلة، لكنني أسعى للاستفادة من اللقاء بضرورة الوقوف على المزيد من الأخطاء".

واختتم حمادة كلامه مشيراً إلى أن الاجواء في البطولة مثالية، من حيث توفير ملاعب جيدة لإجراء التدريبات عليها، بالإضافة إلى الاحتكاك الكبير الذي سيصب في مصلحة الفريق.

back to top