مصرف السلام يبيع مشروعاً مشتركاً بـ 86 مليون دولار

نشر في 16-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 16-04-2013 | 00:01
تقي: خطوة أخرى رئيسية من التزامنا بالاستثمار في ماليزيا

قال نائب العضو المنتدب لشركة EnO للتطوير العقاري «إن هدف شركة EnO تلبية ما يطمح إليه الأفراد من أسلوب حياة راق، واننا تمكنا من إنجاز 73 فيلا تمثل أرقى وأفخم العقارات في مشروع سيري تانجونغ بينانغ السكني الراقي».
أعلن مصرف السلام-البحرين إكمال مشروع مشترك ضخم مكون من 73 فيلا راقية وإتمام بيعها بالكامل بنجاح بقيمة عقارية إجمالية تقدر بـ260 مليون رينغيت ماليزي (86 مليون دولار أميركي)، وهو واحد من أكبر وأرقى المشاريع المطلة على البحر بجزيرة بينانغ بماليزيا.

وكان المشروع «فيلا المارتينيك بقرب البحر» قد حاز جائزة أفضل مشروع فيلا في ماليزيا، وذلك في حفل توزيع جوائز جنوب شرق آسيا للعقارات لعام 2011. وتعطى هذه الجوائز تقديراً لأفضل مشاريع صناعة العقارات الإسكانية في منطقة جنوب شرق آسيا.

وجاء هذا الإنجاز المهم ثمرة للمشروع الثلاثي المشترك الذي ضم كلا من مصرف السلام-البحرين، وشركة EandO للتطوير العقاري، وشركة CIMB-مابلتري لإدارة العقارات، وهي الأطراف الثلاثة التي أبرمت اتفاقية في عام 2006 لتطوير مشروع الفيلات بشكل مشترك.

وقد أقيم حفل خاص في جزيرة بينانغ احتفاء بالإنجاز المشترك الناجح، حيث مثل مصرف السلام-البحرين يوسف تقي عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، بينما مثل شركة EandO للتطوير العقاري نائب العضو المنتدب للشركة إيريك تشان، ومثلت شركة CIMB-مابلتري لإدارة العقارات رجاء نورما عثمان. وفي تصريح له بهذه المناسبة، قال تقي: «إن هذا المشروع المشترك مع شركة EandO وشركة CIMB -مابلتري كان مثمرا جدا لجميع الأطراف، وما كنا سنلقى أفضل من هاتين الشركتين للتعاون معهما في ماليزيا».

وأضاف: «إننا فخورون بمستوى الجودة التي ظهر بها هذا المشروع، ونعتبره خطوة أخرى رئيسية من التزامنا بالاستثمار في ماليزيا».

من جهته، قال تشان: «إن هدف شركة EandO تلبية ما يطمح إليه الأفراد من أسلوب حياة راق، ويسعدني أن أقول إنه من خلال هذه الشراكة أننا تمكنا من إنجاز ذلك في شكل 73 فيلا تمثل أرقى وأفخم العقارات في مشروع سيري تانجونغ بينانغ السكني الراقي. وإننا لممتنون لشركائنا شركة CIMB-مابلتري ومصرف السلام-البحرين لثقتهم فينا».

أما رجاء نورما فقالت: «إن السر وراء أي مشروع مشترك ناجح هو النظرة الثاقبة في اختيار اللاعبين الذين سيخلقون مشتركين انسجاما وتعاونا متميزين في الأهداف المشتركة والقدرات المتكاملة».

وأشارت إلى أنه «بالاعتماد على ما تتمع به شركة CIMB-مابلتري من شبكة واسعة منقطعة النظير، فقد تمكنا بمشاركة اثنتين من أكثر الشركات احتراما هما مصرف السلام-البحرين وشركة EandO، من إبرام شراكة ثلاثية حققت منتجا حائزا الجوائز بهيكلية إبداعية تتخطى الحدود».

وتشمل الفيلات وحدات مكونة من طابقين وثلاثة طوابق ممتدة على مساحة تبلغ 15 فدانا، وتتمتع بمناظر خلابة مطلة على البحر ضمن مشروع سيري تانجونغ بينانغ، وهو أحد المشاريع السكنية الأكثر طلباً في جزيرة بينانغ.

وقد تم تدشين الدفعة الأولى من المشروع والمكونة من 40 فيلا في عام 2007، وتم تسليمها للمشترين في عام 2009، بينما تم تدشين الفيلات الـ33 المتبقية في عام 2010 وتم الانتهاء منها في وقت سابق من هذا العام.

back to top