أوتوري: «الفاعلية» كلمة سر الانتصار

نشر في 10-01-2013
آخر تحديث 10-01-2013 | 00:01
No Image Caption
رفض المدرب البرازيلي باولو اوتوري الحديث عن اخطاء المنتخب القطري لكرة القدم اثناء المؤتمر الصحافي بعد الفوز على عمان 2-1 في خليجي 21 امس الأول الثلاثاء.

وقال اوتوري الذي احتفل بانفعال بعد هدف الفوز قبل النهاية بخمس دقائق لكنه بدا هادئا تماما في المؤتمر الصحافي "أنا هنا احتراما لكم وبخصوص أخطاء اللاعبين هناك ثلاثة أسئلة للرد وتتعلق بأين ومن ومتى".

وأضاف بمزيد من التفسير "أحتاج إلى أن أكون في المكان المناسب وفي الوقت المناسب ومع الأشخاص المناسبين للرد وأنتم لستم الأشخاص المناسبين، ولسنا في المكان المناسب والوقت غير مناسب.. هذا يعني أنني أحتاج إلى التحدث مع اللاعبين".

ويرى اوتوري أن الفاعلية هي كلمة السر في الفوز بالمباراة لأنه طالما استحوذ فريقه على الكرة لفترات دون أن يتكلل ذلك بالفوز في النهاية.

وعن تألق قاسم برهان قال اوتوري "الحارس كان متألقا وأنقذ على الأقل فرصتين خطيرتين. خسرت العديد من المباريات في مشواري بهذه الطريقة.. عندما يؤدي اللاعبون جيدا ويهدرون الفرص واقول للصحافيين بعدها المهم الفاعلية".

واضاف المدرب الذي تعرض لانتقادات حادة من وسائل الإعلام المحلية بعد الخسارة الأولى "المهم التسجيل وهذه هي كرة القدم".

ووجه التهنئة للاعبي قطر لقدرتهم على التعامل مع الضغوط وتعويض تعثرهم في الجولة الأولى "أوجه التهنئة للاعبي قطر لأنهم دائما بعد الهزائم يكون رد فعلهم قويا وأنا متأكد أني أملك رجالا".

وقال مدرب ساو باولو البرازيلي سابقا "مبروك للاعبي قطر وعمان وكان القتال أكبر من اللعب في المباراة... كنا نعلم أنه يجب أن نقاتل".

back to top