«الجبلاية» لا ينوي معاقبة أبوتريكة

نشر في 22-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 22-08-2013 | 00:01
نفى مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري "الجبلاية" برئاسة جمال علام، وجود أي نية للتحقيق مع محمد أبوتريكة صانع ألعاب النادي الأهلي والمنتخب الأول، أو وجود نية لإيقافه عن اللعب الدولي، على خلفية ما تردد عن دخوله في مشادة مع أحد ضباط الجيش بمطار القاهرة الدولي، وذلك فور عودة بعثة الفريق الأحمر من الكونغو عقب مواجهة ليوبارد في البطولة الإفريقية.

ويرى مسؤولو الجبلاية، أنه من الصعب اتخاذ قرار في هذا الشأن، خاصة بعد نفي الأهلي حدوث الواقعة، فضلاً عن عدم وجود دليل قوي عليها، سواء عن طريق مقاطع فيديو أو حتى تسجيلات صوتية تثبت قيام اللاعب بإهانة ضباط الجيش.

يُذكر أن النادي الأهلي أصدر بياناً، نفى فيه تطاول أبوتريكة على ضباط الجيش بالمطار، كما نفى أكثر من لاعب بالفريق حدوث تلك الواقعة، كما خرج أبوتريكة ليؤكد احترامه لجميع مؤسسات الدولة.

على جانب آخر، تلقى اتحاد الكرة رفضاً من جانب منتخب مالاوي بخصوص خوض لقاء ودي مع المنتخب المصري يوم 5 سبتمبر المقبل داخل مصر، وجاء رفض المنتخب المالاوي بسبب ارتباطه بخوض لقاء في تصفيات كأس العالم 2014 يوم 10 سبتمبر المقبل، وهو ما يجعل الوقت ضيقاً بالنسبة له لمواجهة الفراعنة الذي يستعد لمباراة غينيا في سبتمبر المقبل بالجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل.

كان اتحاد الكرة خاطب العديد من المنتخبات الإفريقية مثل مالاوي وتنزانيا والكونغو، لمواجهة الفراعنة ودياً بناء على طلب الأميركي بوب برادلي المدير الفني للفريق.

back to top