كاظمة يغادر إلى الإمارات اليوم

نشر في 28-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 28-07-2013 | 00:01
No Image Caption
يغادر وفد الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة في العاشرة من مساء اليوم الأحد البلاد متوجها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في الدورة الودية التي ينظمها نادي العين من 30 الشهر الجاري إلى الرابع من شهر أغسطس المقبل.

ويتشكل وفد البرتقالي من محمد الملا عضو مجلس إدارة النادي وأمين الصندوق (رئيساً)، وعبدالله الدويسان (مديراً للفريق)، وصالح العنيزي (مشرفاً)، والبرازيلي داسيلفا (مدرباً)، ووليد نصار (مساعدا للمدرب)، والمونتينغري ليوباردة (مدربا لحراس المرمى)، وسانتوس (مدرباً للياقة البدنية)، بالإضافة إلى 26 لاعبا.

يذكر أن داسيلفا قاد التدريب الذي أجري في العاشرة من مساء أمس على الملعب الفرعي رقم 2 بالنادي، وذلك بعد وصوله إلى البلاد في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول الجمعة.

نصار: اللاعبون ملتزمون

أكد المدرب المساعد وليد نصار في تصريح خاص لـ"الجريدة" أن دورة العين ستكون فرصة رائعة للمدرب داسيلفا للوقوف على مستوى جميع اللاعبين بالفريق، خصوصاً أن المدرب لا يولي نتائج البطولة أدنى اهتمام، اذ إن هناك عدة أهداف لديه يسعى إلى تحقيقها من خلال المشاركة في هذه البطولة، منها تكوين فكرة بشكل مبدئي عن إمكانيات اللاعبين، والاستفادة من المشاركة في هذه الدورة من خلال الارتقاء بمستوى اللياقة البدنية، بجانب الارتقاء بالمستوى الفني، مضيفاً أن اللاعبين أبدوا التزاماً رائعاً خلال الفترة الماضية، وهو الأمر الذي يبشر بالخير، في محو الصورة التي ظهر عليها الفريق في الموسم الماضي.

ولفت نصار إلى أن ملف التعاقد مع اللاعبين المحترفين الذين يخضعون للتجربة حالياً مع الفريق، والذين سيصلون إلى الكويت في الفترة القبلة، سيحسم مصيره داسيلفا، لاسيما أنه ليس من المنطقي أن يتم التعاقد مع لاعب من دون موافقة المدرب عليه.

back to top