يلتقي في الخامسة من مساء اليوم الفريق الأول لكرة اليد بنادي القرين مع نظيره السالمية على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري العام لكرة اليد ويليه في السادسة والنصف مساء مباراة أخري تجمع بين خيطان والشباب.

Ad

 وسيدخل القرين صاحب المركز الثاني برصيد 28 نقطة والمنتشي بفوزه المستحق على اليرموك في الجولة الماضية لقاء اليوم طمعاً في مواصلة صراع القمة مع الكويت المتصدر على حساب السالمية العاشر برصيد 12 نقطة الذي تعثر أمام الشباب في مباراته الأخيرة.

وسيعتمد القرين على نفس التوليفة من لاعبي الخبرة مثل سعد سالم وعبدالعزيز نجيب وفيصل واصل والحارس المخضرم عبدالرزاق البلوشي بينما يتعين على السماوي تصحيح أخطائه في اللقاء الماضي على أمل التصدي لقوة القرين والخروج من اللقاء بأفضل نتيجة ممكنة لتحسين مركزه بين فرق الدوري.

 الشباب وخيطان

وفي المباراة الثانية، سيكون بوسع الشباب صاحب المركز التاسع برصيد 15 نقطة الاستمرار في صحوته الأخيرة وتحقيق فوزه الثاني على التوالي مستغلاً تراجع نتائج خصمه خيطان قبل الأخير بثلاث نقاط.

وسيخوض الشباب اللقاء مدعوماً بتصويبات لاعبي الخط الخلفي سعد الحيدري ومشعل المطيري والجناح النشط مبارك راضي، بينما سيسعى خيطان إلى الخروج من النفق المظلم الذي يعيش فيها منذ بداية البطولة معتمداً على أحمد البلوشي وعبدالله الفرج والحارس يوسف مدوه.