جمعة يؤجل التحاقه بالأبيض لدعم زملائه في المنتخب

نشر في 28-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 28-01-2013 | 00:01
No Image Caption
ينتظر الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت عودة مهاجمه المحترف التونسي عصام جمعة الذي تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراته الأولى مع منتخب بلاده في بطولة كأس الإمم الإفريقية، وذلك بعد صدور التقرير الطبي النهائي بحاجته إلى فترة لا تقل عن 6 أسابيع لتلقي العلاج، وبالتالي انتهاء مشاركته مع منتخبه التونسي خلال البطولة.

ولم يعتمد الجهاز الطبي للأبيض على الأخبار التي تداولت عن اصابة جمعة ومدة علاجه، وقام بالاطمئنان على لاعبه بنفسه عبر إرساله الى مستشفى خاص في جنوب إفريقيا للخضوع للفحوصات الشاملة، والتي اكدت أيضا المدة التي ذكرت في الفحوصات الأولية لغياب اللاعب.

وعلمت "الجريدة" ان اللاعب طلب من الجهاز الإداري للأبيض عدم استعجاله للعودة الى الكويت مبدياً رغبته في البقاء مع وفد منتخب بلاده رغم إعلان انتهاء مشاركته رسميا معه، طمعاً في تقديم الدعم المعنوي لزملائه اللاعبين، مؤكدا انه بدأ المرحلة الاولى من العلاج على يد طبيب المنتخب التونسي.

راحة سلبية

من جانب آخر، أعطى المدرب الروماني ايوان مارين راحة سلبية للفريق عقب الفوز العريض على كاظمة في الجولة الماضية من بطولة الدوري الممتاز، والتي استطاع من خلالها الكويت تعزيز الصدارة برصيد 29 نقطة في جدول الترتيب.

وسيحصل الفريق على فترة جيدة لإعادة تأهيل لاعبيه المصابين، خصوصا بعد توقف بطولة الدوري الممتاز حتى 8 فبراير المقبل، بسبب استعدادات المنتخب الوطني لمواجهة تايلند في تصفيات كأس آسيا 2015، وسيعوض الأبيض الفترة الطويلة بمواجهة السالمية يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الثانية عشرة من بطولة كأس الاتحاد التنشيطية.

back to top