عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت تدريباته أمس، عقب الراحة التي منحت له من قبل الجهاز الفني مدة يومين، اثر انتهائه من المشاركة الآسيوية التي شهدت فوز الأبيض على فريق ريغر تاداز الطاجيكي بثلاثة اهداف لهدف، وتصدره للمجموعة الآسيوية برصيد 9 نقاط.

Ad

ويستعد الأبيض لمواجهة السالمية غدا، ضمن الجولة التاسعة عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز، الذي سبق له حسم لقبها بعد نهاية الجولة الماضية، بتغلبه على كاظمة بهدف نظيف.

وسيعاني الأبيض غياب مهاجم الفريق عبدالهادي خميس عن المواجهة، وهناك شكوك حول لحاقه بمباراة ريغر تاداز الاربعاء المقبل، بعد إصابته خلال مشاركته مع فريق الرديف الاثنين الماضي، ضمن بطولة الكأس امام فريق الساحل، والتي خرج على اثرها خميس مصابا، وغاب عن المواجهة الماضية للفريق في البطولة الآسيوية.

وصول تاداز

من جانب آخر، يصل فريق ريغر تاداز الطاجيكي بعد غد، استعدادا لمواجهة الأبيض، ضمن الجولة الرابعة من منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، حيث يحتاج الأبيض الى تحقيق الفوز في المباراة المقبلة، لإعلان نفسه أول المتأهلين للدور الثاني من المسابقة، بتحقيقه 12 نقطة من منافسات المجموعة، التي تضم أيضا فريقي الصفاء اللبناني والرفاع البحريني.