الراشد يؤكد التطابق بين الكويت والسعودية حول القضايا الاقليمية

نشر في 13-02-2013 | 13:16
آخر تحديث 13-02-2013 | 13:16
No Image Caption
أكد رئيس مجلس الامة علي فهد الراشد هنا اليوم التطابق الكامل بين دولة الكويت والمملكة العربية السعودية حول مجمل القضايا الاقليمية والدولية.

واثنى الراشد في تصريح خاص لوكالة الانباء الكويتية (كونا) بختام زيارته الرسمية للمملكة اليوم على نتائج المحادثات التي اجراها والوفد المرافق له مع كبار المسؤولين في المملكة العربية السعودية الشقيقة مشيرا الى انها بناءة وفي صالح مستقبل العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين وتؤكد على متانة ما بينهما.

واضاف ان هناك تطابقا كاملا بين الطرفين الشقيقين حول مجمل القضايا الاقليمية والدولية ورغبة في استمرار التعاون المتميز بينهما ما يدفع اعضاء مجلس الامة الى تسهيل التشريعات التي تدعم الحكومتين الكويتية والسعودية في القضايا المشتركة.

وخص الراشد ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الامير سلمان بن عبدالعزيز الذي استقبل الوفد بحفاوة وترحاب وشدد خلال الاستقبال على متانة ما يجمع الكويت والسعودية مشيرا الى "ان هذا ليس بغريب على سموه وهو الذي يحتفظ في قلبه بمكانة خاصة للكويت واهلها وهم يبادلونه نفس الشعور وكذلك النائب الثاني والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز الذي استقبل الوفد واشار الى ما يربط الكويت والسعودية من علاقات اسرية وتاريخية ميز علاقتهما على مر العقود".

وتقدم الراشد بصادق العزاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامير سلمان بن عبدالعزيز والاسرة المالكة في المملكة العربية السعودية الشقيقة والشعب السعودي الشقيق في وفاة المغفور له باذن الله تعالى امير منطقة الرياض الامير سطام بن عبدالعزيز داعيا الى الله ان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله الصبر والسلوان.

وكان رئيس مجلس الامة علي الراشد والوفد المرافق له قد وصل الرياض يوم الاثنين الماضي فى مستهل زيارة رسمية للمملكة استمرت ثلاثة ايام.

ومن المقرر ان يشارك الراشد والوفد المرافق له في الصلاة على الامير سطام بن عبدالعزيز على ان يغادر عقب ذلك والوفد المرافق له الى المدينة المنورة لزيارة مسجد رسول الله عليه الصلاة والسلام.

back to top