الكويت يغادر إلى المنامة اليوم للمشاركة في «خليجي اليد»

نشر في 14-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 14-03-2013 | 00:01
No Image Caption
يتوجه وفد فريق نادي الكويت إلى البحرين اليوم للمشاركة في منافسات البطولة الخليجية الـ33 للأندية الأبطال، والمقرر إقامتها هناك خلال الفترة من 16 حتى 26 الجاري.
يغادر مساء اليوم وفد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت متجهاً إلى العاصمة البحرينية المنامة، للمشاركة في منافسات البطولة الخليجية الـ33 للأندية الأبطال والمقرر إقامتها هناك خلال الفترة من 16 حتى 26 مارس الجاري، بمشاركة 8 فرق خليجية.

ويترأس وفد الأبيض قايد العدواني مدير اللعبة، وعباس كريمي إدارياً، والجهاز الفني بقيادة المدرب الجزائري سعيد حجازي ومساعده مواطنه أيمن الشيخ، بالإضافة إلى 18 لاعبا هم أحمد الفرحان، وعلي صالح، وعبدالله الخميس، وعبدالله وخالد ومحمد الغربللي وسعود الضويحي، ومشعل طه، وسعد الرشيدي، وسامح الهاجري، ومشاري صيوان، ويعقوب عيسى، ومشاري العتيبي، ومبارك الخالدي، عبدالناصر محبوب، وعبدالرحمن البالول، والمعار من العربي علي مراد، وسيلحق بالفريق حارس مرمى الزمالك والمنتخب المصري كريم هنداوي الذي تعاقد مع الكويت لخوض البطولة.

المجموعة صعبة   

وأكد سعيد حجازي مدرب الفريق في تصريح لـ"الجريدة" أن الفريق مقبل على مهمة صعبة جداً خلال البطولة التي من المرجح أن تكون المنافسة فيها شرسة خصوصاً في المجموعة الثانية، نظراً لوجود الفرق أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في بطولة كأس آسيا الأخيرة للأندية وهي الريان، والأهلي الإماراتي، والكويت، بالإضافة إلى الشباب البحريني.

وعن مدى جاهزية الفريق قال حجازي "بدأنا الاستعداد للبطولات الداخلية والخارجية من أغسطس الماضي، ومر الفريق بأكثر من مرحلة حتى وصلنا إلى معسكر برشلونة الأخير، الذي أعتقد أن الفريق حقق خلاله الكثير من النقاط الإيجابية في الجانبين الفني والبدني، ومع ذلك ينقصنا بعض الأشياء وسنعمل على تداركها لاحقاً".

وتمنى حجازي في ختام تصريحه أن يحالف الفريق التوفيق خلال مباريات البطولة، وأن يظهر اللاعبون بالشكل اللائق، مضيفاً "سنعمل أولاً على تخطي المجموعة الصعبة ثم بعد ذلك المنافسة على اللقب".

back to top