فرحة عارمة تجتاح المنامة بعد تأهل البحرين

نشر في 13-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 13-01-2013 | 00:01
فجرت صافرة النهاية التي أطلقها الحكم المجري فيكتور كاساي فرحة عارمة في مدرجات استاد البحرين الوطني، بعد أن ضمن المنتخب البحريني لكرة القدم، تأهله للمربع الذهبي في بطولة كأس الخليج (خليجي 12).

وامتدت الفرحة إلى الشوارع المحيطة بالاستاد ومنها إلى مختلف أنحاء العاصمة البحرينة المنامة وجميع المحافظات، حيث احتفلت الجماهير بطريقتها الخاصة وشاركتها في ذلك الجماهير العراقية والإماراتية التي ضمنت بدورها تأهل فريقيها للمربع الذهبي منذ الجولة الماضية.

وارتسمت في شوارع البحرين لوحة رائعة من الفرح أسفرت عن اختناق مروري كبير في معظم الشوارع الرئيسية.

وعلت أصوات الجماهير البحرينية متغنية باللاعبين الذين كانوا على قدر المسؤولية وتمكنوا من اجتياز هذه المرحلة الصعبة التي مروا بها في الأيام الماضية، خصوصا بعد التعادل السلبي مع المنتخب العماني في المباراة الافتتاحية للبطولة والتي أعقبتها الهزيمة أمام الإمارات، مما أفقد عددا كبيرا من عشاق الأحمر الأمل وينظرون للمباراة أمام قطر بكثير من التشاؤم والتخوف.

وتجمع العشرات من عشاق المنتخب البحريني أمام البوابة الرئيسية للاستاد في انتظار الحافلة التي تقل اللاعبين من أجل تهنئتهم وشكرهم على المجهود الكبير الذي بذلوه من أجل تحقيق حلم التأهل. كما تلقى الأرجنتيني جابرييل كالديرون سيلا من التهاني سواء عند دخوله قاعة المؤتمرات الصحافية أو بعد الخروج منها، وذلك من جانب المنظمين والإعلاميين وعدد من الجماهير، خصوصا أن ما حققه من نتائج بعد نحو شهرين من العمل يعتبر انجازا مهما.

(د ب أ)

back to top