تتوجه مساء اليوم (الأحد) بعثة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري إلى مدينة الغردقة عقب أداء اللاعبين المران عصراً استعداداً لمواجهة الزمالك في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتي ستقام في الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة يوم (الأربعاء) المقبل بملعب الجونة.

Ad

ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد يوسف برنامجاً يخوض خلاله  الفريق الأحمر تدريبات قوية في الرابعة من كل يوم بالجونة حتى موعد اللقاء المرتقب، كما استقر يوسف على اصطحاب مجموعة اللاعبين المقيدين إفريقيا فقط والذين سوف يستفيد منهم في لقاء القمة حتى يكون هناك تركيز من جانبهم على أن يظل بقية اللاعبين غير المقيدين إفريقيا في خوض التدريبات بالقاهرة تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

وينتظر أن تنهي إدارة النادي اليوم (الأحد) إجراءات قيد الثنائي محمد أبوتريكة وأحمد فتحي لاعبي الفريق في القائمة الإفريقية بعد تسجيلهما في القائمة المحلية أمس (السبت) حتى يتمكنا من المشاركة أمام الزمالك.

 وشدد محمد يوسف على صعوبة مواجهة الزمالك في ظل النقص العددي الذي يعانيه لغياب عماد متعب ومحمد ناجي «جدو» وأحمد صديق للإصابة ومحمد بركات للاعتزال وحسام غالي للاحتراف وأحمد شكري للإيقاف.

وقال يوسف لـ«الجريدة» إنه يتمنى الفوز لاسيما أن الفريق يبحث عن تجميع أكبر عدد من النقاط وأنه شخصياً يتعامل مع مباراة الزمالك على هذا الأساس، رغم أنها تقام في ظروف صعبة.

وتابع المدير الفني للأهلي :» كنت حريصاً خلال الأيام الماضية على عزل اللاعبين عن الأحداث السياسية التي تمر بها البلاد، والأجواء بين اللاعبين الآن يسودها التركيز الشديد «.

 وأوضح يوسف أنه بعد مباراة الزمالك يجب أن تكون النظرة إلى الخمس مباريات المتبقية والتفكير في جمع النقاط بغض النظر عن نتيجة مواجهة (الأربعاء).

على جانب آخر، وقع محمد بركات لاعب الأهلي والذي أعلن اعتزاله مؤخراً على الإقرار الخاص بخصم نسبة الـ30 في المئة من مستحقاته أسوة بباقي اللاعبين الذين اتفقوا مع الإدارة على خصم 30 في المئة من مستحقاتهم لدى النادي بواقع 15 في المئة عن الموسم الماضي ومثلها عن الموسم الحالي، كما وافق على جدولة مستحقاته المتأخرة لدى النادي.