تشارلتون يطمئن جماهير يونايتد ببقاء روني

نشر في 13-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 13-03-2013 | 00:01
No Image Caption
استبعد اللاعب الأسطوري السابق بوبي تشارلتون إمكانية ترك مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي واين روني فريقه، ردا على التقارير التي تحدثت في الأيام الأخيرة عن احتمال رحيله عن "الشياطين الحمر" هذا الصيف.

وكان مدرب الفريق السير اليكس فيرغسون ترك روني على مقاعد البدلاء الأسبوع الماضي امام ريال مدريد الاسباني (1-2) في إياب الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال أوروبا، مفضلا عليه داني ويلبيك.

وقال تشارلتون (75 عاما) الذي يملك صوتا مسموعا داخل القلعة الحمراء: "لست قلقا في موضوع روني، لا يمكن ان نسمح له بالرحيل، لان السير اليكس فيرغسون لا يعمل بهذه الطريقة. واين كان هدافنا الاعتيادي، ويسجل اهدافا رائعة، كما يملك تأثيرا كبيرا على باقي اعضاء الفريق. اذا كان هناك بعض التنافس معه فهذا لا يعني وجود مشكلة".

وعن الحديث حول التعاقد مجددا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الاسباني، قال تشارلتون الذي حمل ألوان "الشياطين الحمر" في 758 مباراة ولا يزال هداف الفريق: "لم يذكر التعاقد مع رونالدو في اي من اجتماعات مجلس ادارتنا".

وكان فيرغسون قد أكد الجمعة الماضي ان المهاجم الدولي لن يترك الفريق: "ما يقال في الصحف تفاهات ليس الا... لقد منعت صحيفتين من حضور المؤتمر الصحافي حتى تتقدما باعتذارهما. لا توجد هناك اي مشكلة على الاطلاق بيني وبين روني. القول باننا لا نتحدث معا (مع روني) خلال التدريب يعتبر هراء".

back to top